الأربعاء 29/مايو/2024

برج اللقلق تنظم 5 مخيمات صيفية بالتعاون مع أندية وتجمعات مقدسية

برج اللقلق تنظم 5 مخيمات صيفية بالتعاون مع أندية وتجمعات مقدسية

نظمت جمعية برج اللقلق المجتمعي بالتعاون مع مركز البستان- سلوان، وتجمع جبل البابا البدوي، ومركز نادي أبناء بيت حنينا والأكاديمية المقدسية للموهوبات كرويًّا خمس مخيمات صيفية خلال الفترة من 1 إلى 15 آب الجاري بتمويل من القنصلية البريطانية العامة بالقدس؛ حيث استهدفت المخيمات 500 طفل مقدسي في كل منطقة، واستهدف 100 مشارك من كل نادٍ وتجمع بما فيها جمعية برج اللقلق وحي باب حطة بالبلدة القديمة بالقدس.

وركزت المخيمات الصيفية على الرياضة بالدرجة الأولى، وعلى الخدمات الحياتية للأطفال المقدسيين الذين يعيشون في مناطق مهمشة ولا يوجد بها أي خدمات، كما تم تنظيم الرحلات الترفيهية للأطفال للترويح عنهم وإخراجهم من الضغط النفسي الذي يعيشونه.

ووزعت الملابس الرياضية على كل الأطفال المشاركين في المخيمات الصيفية، بالإضافة إلى حقائب للظهر، وحقيبة خاصة بمواد النظافة الجسدية اليومية للأطفال؛ مثل “فرشاة الأسنان والمعجون ومطهر اليدين والصابون والمنشفة”، وتم توعية الأطفال حول أهمية الحفاظ على نظافة الجسم الرياضي والعناية بالصحة العامة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الإفراج عن الأسيرة المصابة وفاء جرار

الإفراج عن الأسيرة المصابة وفاء جرار

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، الإفراج عن الأسيرة الجريحة وفاء جرار (49 عامًا)، بعد يومين من إصدار...