عاجل

الخميس 16/مايو/2024

إصابات بمواجهات مع الاحتلال في قباطية جنوب جنين

إصابات بمواجهات مع الاحتلال في قباطية جنوب جنين

أصيب عدد كبير من المواطنين بالاختناق بالغاز المسيل للدموع في مواجهات واسعة اندلعت مع الاحتلال، مساء اليوم الأربعاء، في بلدة قباطية جنوب مدينة جنين شمال الضفة الغربية، فيما أصيب فتى بعدما دهسه جيب عسكري صهيوني.

وقالت مصادر محلية لمراسلنا إن قوات الاحتلال داهمت قباطية مساءً، وذلك بعد اقتحام مماثل من وحداتها الخاصة صباح اليوم، واختطاف ناشط ادّعت أنه كان ينوي تنفيذ عملية.

ونقلت المصادر أن مواجهات واسعة اندلعت في حارة السباعنة؛ حيث تركزت عملية الاقتحام ،أطلقت خلالها قوات الاحتلال القنابل الغازية والأعيرة النارية بكثافة، ما أوقع عشرات الإصابات بالاختناق بالغاز المسيل للدموع.

كما أصيب الفتى إسلام سباعنة (16 عامًا) من قباطية عقب دهسه من جيب عسكري مسرع، حيث تم التحقيق معه من جنود الاحتلال رغم إصابته بعد دهسه، ثم أطلقوا سراحه، ونُقل للعلاج.

ونصبت قوات الاحتلال ثلاثة حواجز بوقت متزامن خلال عملية الاقتحام؛ واحد على طريق قباطية صانور، وآخر قرب مدخل مسلية، وثالث على طريق مركة، وأوقفت المركبات والمواطنين، ودققت في هوياتهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

3 شهداء برصاص الاحتلال في طولكرم

3 شهداء برصاص الاحتلال في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة شبان، فجر الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرئيلي في مدينة طولكرم. وأعلنت وزارة الصحة عن ارتقاء ثلاثة...