عاجل

الإثنين 27/مايو/2024

الخضري: نجاح الانتخابات البلدية سيؤسس لمرحلة جديدة من الثقة والشراكة

الخضري: نجاح الانتخابات البلدية سيؤسس لمرحلة جديدة من الثقة والشراكة

قال النائب قي المجلس التشريعي جمال الخضري إن نجاح الانتخابات البلدية سيؤسس لمرحلة جديدة من الثقة والشراكة في تحمل المسئولية.

وشدد الخضري في تصريح صحفي له، اليوم الأربعاء، وصل “المركز الفلسطيني للإعلام” على أن نجاح الانتخابات البلدية ستفتح طريقا مهمًّا لإجراء الانتخابات التشريعية والرئاسية في أجواء من المصالحة الوطنية والمجتمعية والشراكة الحقيقية في تحمل أعباء المرحلة.

وأكد ضرورة عمل الجميع من لجنة الانتخابات والقوى والفصائل ومؤسسات المجتمع المدني والشخصيات الاعتبارية والعائلات بمسئولية عالية لجعل هذه العملية الديمقراطية نموذجا يحتذى به.

وأشار الخضري إلى أن البلديات في الضفة الغربية وقطاع غزة تحتاج كفاءات قادرة على مساعدة المواطنين وخدمتهم بأفضل السبل، وهذا يجعل الانتخابات ذات طابع مهني لاختيار الأفضل بغضّ النظر عن الانتماءات الفصائلية.

وقال: “شعبنا ينتظر من فصائله وقواه تضافر الجهود والتوحد الحقيقي لتعزيز صموده في مواجهة التحديات وما تعانيه الضفة الغربية من جدار وحواجز واستيطان وسرقة الأراضي لصالح بناء وتوسيع المستوطنات، إضافة لمحاولات تهويد القدس والحفريات أسفل المسجد الأقصى وملاحقة المقدسيين بالقتل والاعتقال والطرد، وكذلك الحال في الداخل المحتل، إلى جانب ما تعيشه غزة من حصار وإغلاق مستمرين منذ 10 أعوام تخللها 3 حروب مدمرة”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مقررة أممية تطالب بفرض عقوبات على إسرائيل

مقررة أممية تطالب بفرض عقوبات على إسرائيل

 نيويورك - المركز الفلسطيني للإعلام قالت مقررة الأمم المتحدة الخاصة للأراضي الفلسطينية المحتلة فرانشيسكا ألبانيز، إن قصف إسرائيل لمخيم نازحين برفح،...