الجمعة 10/مايو/2024

الاحتلال يحظر نشر تفاصيل عملية تل أبيب

الاحتلال يحظر نشر تفاصيل عملية تل أبيب

أصدرت محكمة “الصلح” التابعة للاحتلال الصهيوني في تل الربيع “تل أبيب” (وسط فلسطين المحتلة)، اليوم الخميس، أمرًا بحظرِ النشر حول تفاصيل عملية إطلاق النار التي حصلت يوم أمس الأربعاء.

وكانت وسائل إعلام عبرية، قد أعلنت عن مقتل أربعة صهاينة وإصابة 20 آخرين بالرصاص أو بحالات هلع، عقب تنفيذ شابين فلسطينيين من بلدة يطا جنوبي مدينة الخليل (جنوب القدس المحتلة)، عملية إطلاق نار وسط “تل أبيب”.

وذكرت شرطة الاحتلال في بيان لها، أنها تقدّمت بطلب من قاضي محكمة “الصلح” في “تل أبيب” بإصدار أمرٍ بحظر النشر حول أي تفاصيل تتعلق بالتحقيقات في عملية إطلاق النار.

وأشارت إلى أن أمر حظر النشر يشمل تفاصيل هوية المشتبه بهم في تنفيذ العملية، وذلك حتى الـ 16 من شهر حزيران/ يونيو الجاري.

وكان الشابان محمد أحمد موسى مخامرة (21 عامًا)، وخالد محمد موسى مخامرة (21 عامًا) من بلدة يطا جنوبي مدينة الخليل، قد نفّذا مساء أمس الأربعاء، عملية إطلاق نار داخل مطعم إسرائيلي وسط “تل أبيب”، حيث أطلق الاحتلال النار على أحدهما في حين اعتقل الآخر.

وأوضحت الشرطة أن حالة الشاب الفلسطيني المُصاب “مستقرّة”، حيث يتلقى العلاج في مستشفى “إيخلوف” في “تل أبيب”، كما يُعالج ثلاثة إسرائيليين مُصابين خلال عملية إطلاق النار؛ حيث وُصفت حالتهم في البداية بالخطيرة، فيما تقول الشرطة بأنها أصبحت مستقرّة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات