الجمعة 03/مايو/2024

الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيًا من الضفة والقدس المحتلتين

الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيًا من الضفة والقدس المحتلتين

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، فجر اليوم الخميس، 16 فلسطينيًا من مدن وبلدات الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتين، بعد اقتحام منازل المواطنين وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وذكر تقرير صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته أقدمت الليلة الماضية، على اعتقال 16 فلسطينينًا ممّن وصفتهم بـ “المطلوبين”، بينهم 11 متهمون بممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد الجنود والمستوطنين.

وأشار التقرير إلى أن الاعتقالات طالت خمسة فلسطينيين من بلدة يعبد، وسادسًا من بلدة ميثلون قرب مدينة جنين (شمال القدس المحتلة)، وشابًا من مخيم “عين الماء” في مدينة نابلس، بالإضافة لمعتقل واحد من بلدة عزون، شرق قلقيلية.

وأسفرت حملة الاقتحامات عن اعتقال جيش الاحتلال لأربعة شبان فلسطينيين من مدينة رام الله، وشابًا من مخيم الجلزون للاجئين الفلسطينيين شمال رام الله، وآخر من بلدة بيت لقيا، غرب المدينة.

ووفقًا للتقرير ذاته، فإن جيش الاحتلال اعتقل شابين من الخليل، وبلدة كفر عقب، شمال مدينة القدس.

واقتحمت قوات الاحتلال عدة بلدات فلسطينية في رام الله والخليل وجنين ونابلس، وداهمت منازل المواطنين، وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

عدنان البرش.. الطبيب الإنسان

غزة – المركز الفلسطيني للإعلاملم يترك الدكتور عدنان البرش (50 عامًا) مكانه ومهمته في إنقاذ جرحى حرب الإبادة الجماعية الإسرائيلية بغزة، حتى اعتقاله...