عاجل

الأحد 16/يونيو/2024

المنتخب الوطني يبدأ التحضير لمباراة تيمور الشرقية

المنتخب الوطني يبدأ التحضير لمباراة تيمور الشرقية

يلتقي المنتخب الوطني الفلسطيني الأول لكرة القدم السبت، بمنتخب تيمور الشرقية، يوم الثلاثاء المقبل، في إستاد دورا الدولي بالخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، في ختام التصفيات الأسيوية المزدوجة.

واستدعى المدير الفني عبد الناصر بركات جميع اللاعبين الذين كانوا معه في معسكر الإمارات، فيما سيغيب عن معسكر الوطني لاعب الوسط محمد درويش الذي طُرد في لقاء الإمارات الذي خسره “الفدائي” بهدفين نظيفين.

وانطلقت تدريبات المنتخب في الخليل بمشاركة جميع اللاعبين، على إستاد الحسين بن علي، حيث من المقرر أن تستمر التدريبات اليومية حتى يوم المباراة.

ويتطلع المنتخب الوطني للفوز على تيمور الشرقية وحصد النقاط الثلاث، خاصة أن الفوز سيفيد فلسطين في التصنيف الشهري “للفيفا”، والذي سينفع فلسطين في استكمال مشوارها بتصفيات كأس آسيا التي ينتظر أن تبدأ العام المقبل 2017.

ويريد المنتخب الوطني الفوز من أجل التقدم في التصنيف سواء الدولي أو الأسيوي، وبالتالي الدخول في التصنيف الأول الأسيوي واعتلاء صدارة أحد المجموعات الست التي سيوزع من خلالها الاتحاد الأسيوي الـ 24 منتخبًا التي ستخوض التصفيات، حيث سيتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرةً إلى نهائيات آسيا في الإمارات 2019 لينضموا إلى الـ 12 منتخبًا الذين سيتأهلون مباشرة بعد انتهاء الجولة المقبلة من التصفيات الآسيوية المزدوجة وتدخل بعد ذلك في سباق المنافسة على التأهل لكاس العالم روسيا 2018 التي تبدأ تصفياتها في شهر سبتمبر القادم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...