عاجل

السبت 18/مايو/2024

مستوطنون يقتلعون عشرات الأشتال الزراعية في خربة صرة بنابلس

مستوطنون يقتلعون عشرات الأشتال الزراعية في خربة صرة بنابلس

أقدم مستوطنون صهاينة ظهر اليوم الخميس (18-2) على اقتلاع وسرقة عشرات من الأشتال الزراعية في خربة صرة القريبة من قرية قريوت جنوب مدينة نابلس شمال الضفة المحتلة.

وأفاد الناشط بشار القريوتي لمراسل “المركز الفلسطيني للإعلام“، أن مستوطنين من مستوطنة شيلو المقامة على أراضي القرية اقتلعوا نحو 30 شتلة لوزيات في أرض تعود ملكيتها إلى المواطن محمد موسى في منطقة راس مويس في خربة صرة.

ونقل القريوتي أن المستوطنين قاموا مساء أمس بوضع بيوت بلاستيكية وسواتر ترابية على امتداد الشارع الجنوبي للقرية لمنع المواطنين من فتح الطريق والمزارعين من الوصول إلى أراضيهم واستصلاحها.

وجدير بالذكر أن المستوطنين قاموا بالاستيلاء على الأرض التي جرى سرقة الأشتال منها، إلا أن أصحابها رفعوا دعوى للمحكمة العليا الصهيونية، وتوجهوا إلى مؤسسات دولية، وتمكنوا من استعداتها قبل نحو أسبوعين من الآن.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، إغلاق جميع الشوارع المؤدية إلى حي الشيخ جراح ونشر مئات الجنود...