الخميس 16/مايو/2024

إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال في جنين

إصابة فلسطيني برصاص الاحتلال في جنين

أصيب شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلية، خلال مواجهات اندلعت مساء اليوم الأحد، في بلدة جبع قضاء جنين، شمال الضفة المحتلة.

وذكرت مصادر محلية، أن شاباً فلسطينياً أصيب بعيار معدني في الرأس، فيما أصيب العشرات بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، خلال المواجهات التي اندلعت مع قوات جيش الاحتلال في بلدة جبع.

ونقلت “قدس برس” عن مصادر طبية أن شاباً (19 عاماً) أصيب بعيار معدني في الرأس، فيما أصيب العشرات بحالات اختناق جرّاء استنشاقهم الغاز المنبعث من القنابل المسيلة للدموع، والتي أطلقتها قوات الاحتلال بكثافة عقب اقتحامها لبلدة جبع.

وأوضحت المصادر الطبية، أن طواقم الإسعاف التابعة لجمعية “الهلال الأحمر الفلسطيني” نقلت المصاب إلى مشفى الشهيد “خليل سليمان” الحكومي بجنين، فيما عالجت العديد من الإصابات ميدانيا.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

3 شهداء برصاص الاحتلال في طولكرم

3 شهداء برصاص الاحتلال في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام استشهد ثلاثة شبان، فجر الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرئيلي في مدينة طولكرم. وأعلنت وزارة الصحة عن ارتقاء ثلاثة...

استشهاد الصحفي هائل النجار بقصف شمال غزة

استشهاد الصحفي هائل النجار بقصف شمال غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام أُعلن مساء اليوم الأربعاء، عن ارتقاء الزميل الصحفي هائل النجار وعدد من أفراد عائلته، شهداء، بقصف إسرائيلي لمنزله في...