الأحد 02/يونيو/2024

بحر: الانتفاضة مستمرة وعلى السلطة وقف التنسيق الأمني

بحر: الانتفاضة مستمرة وعلى السلطة وقف التنسيق الأمني

طالب أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، العالم برفع الحصار عن قطاع غزة والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

ودعا بحر، خلال احتفال وزارة الداخلية والأمن الوطني بغزة، اليوم الأحد (17-1)، بتخريج 800 ضابط من أفرادها بعنوان “فوج القدس” والذي حملت اسم سراياه أسماء شهداء انتفاضة القدس، السلطة الفلسطينية وأبناء الأجهزة الأمنية في الضفة الغربية إلى إنهاء التنسيق الأمني.

وقال معقباً على مجريات انتفاضة القدس: “أليس كل ما يجري يستوجب أن تقفوا إلى جانب أبناء شعبكم الفلسطيني، فإننا نطالبكم باسم الدين والدماء التي تسيل أن تجعلوا التنسيق الأمني من ورائكم”.

ونوه بحر أنّ انتفاضة القدس ماضية ومستمرة رغم كل المؤامرات عليها حتى كنس الاحتلال عن فلسطين كلها.

وطالب النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، مصر بالوقوف إلى جانب قضية الشعب الفلسطيني وفتح معبر رفح وإنهاء معاناة الناس في قطاع غزة، وقال: “نحن بحاجة إليكم وإلى قوتكم لتكونوا دعماً للقضية الفلسطينية”.

وأشاد بحر بجهود وزارة الداخلية التي أسس دعامتها الشهيد الوزير سعيد صيام، مشيداً بدوره بزرع العقيدة الأمنية السليمة في صفوف أبناء الوزارة.

بدوره؛ أكّد مدير عام المديرية العامة للتدريب محمود صلاح، أن وزارة الداخلية، أعادت بناء ما دمره الاحتلال من قوة بشرية قبل سبع سنوات، عندما استهدف ضباطها وأفرادها ووزيرها.

وأشار إلى أنّ فوج القدس يخرج اليوم، 800 ضابط وضابط صف، منهم 50 عنصراً نسائياً بعد أن أتموا مراحل العلم وأصبحوا قادرين على مواجهة التحديات.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات