عاجل

السبت 22/يونيو/2024

Inbox بديلا عن Gmail

Inbox بديلا عن Gmail

تسود التوقعات أن يتجه موقع جوجل إلى إنهاء خدمة البريد الإلكتروني الخاصة به Gmail، وإطلاق تطبيق بديل له يدعى صندوق الوارد (Inbox) الذي أطلقته الشركة بنسخته التجريبة في شهر أكتوبر/ تشرين الأول العام الماضي.

ووفقا لوكالة “الأناضول” التركية؛ فقد بدأت الشركة في توجيه مستخدمي البريد الإلكتروني من هواتفهم الذكية إلى تطبيق inbox بدلا عن Gmail. وبعد توجيههم إلى Inbox مع رسالة شكر لاستخدامهم هذا التطبيق تقدم جوجل لمستخدميها خاصية العودة مرة أخرى إلى Gmail.

وأكدت الشركة في تصريح رسمي لها بشأن هذا التطبيق أن توجيه المستخدمين إلى Inbox يهدف إلى تسهيل حياتهم، وأن بإمكان المستخدمين العودة مرة أخرى إلى Gmail، موضحة أن قرار إلغاء Gmail ليس مطروحا حاليا.

وقامت الشركة بتطوير تطبيق Inbox خلال فترة قصيرة ليتلاءم مع جميع مواقع التصفح الأخرى بعدما كان استخدامه مقتصرا في بداية الأمر على محرك البحث “كروم” فقط من خلال الأجهزة الذكية والآيباد وأجهزة التابليت التي تعمل بنظام الأندرويد.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

الاحتلال يقتحم جنين والمقاومة تتصدى

جنين- المركز الفلسطيني للإعلام اقتحمت قواتُ الاحتلال الصهيوني - صباح السبت- مخيم جنين ومدينة قلقيلية، في الضفة الغربية المحتلة وسط إطلاق نار كثيفٍ...

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

قلقيلية - المركز الفلسطيني للإعلام قتل مستوطن إسرائيلي -صباح السبت- بعملية إطلاق نار وسط مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد يوم من اغتيال...