الجمعة 12/يوليو/2024

حماس تبارك عملية قلقيلية وتؤكد أنها السبيل للتصدي لجرائم الاحتلال ومستوطنيه

حماس تبارك عملية قلقيلية وتؤكد أنها السبيل للتصدي لجرائم الاحتلال ومستوطنيه

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام

باركت حركة حماس عملية إطلاق النار البطولية في مدينة قلقيلية الأبية صباح اليوم، وأدت إلى مقتل مستوطن صهيوني.

وقالت حماس في بيان لها: إن العملية تأتي في سياق الرد على جرائم العدو الإرهابي ومستوطنيه، وآخرها اغتيال المقاومين الأبطال في المدينة أمس، مؤكدة أنها الطريق الأمثل للتصدي لإجرام المستوطنين الفاشيين الذين يعيثون فساداً في مدن وقرى الضفة المحتلة، بحماية جيش الاحتلال الفاشي.

اقرأ أيضًا: مقتل مستوطن بإطلاق نار وسط مدينة قلقيلية

واستنفرت أهلنا في الضفة الغربية لمواجهة اعتداءات المستوطنين، وصد اقتحاماتهم لمدن وقرى الضفة، والوقوف في وجه مخططاتهم التهويدية الخطيرة بحق الضفة والقدس المحتلة بما فيها المسجد الأقصى المبارك.

وشدت على أيدي الأبطال الضاغطين على الزناد في قلقيلية وطولكرم وجنين ونابلس وكل مناطق الضفة المحتلة، ودعت جموع شعبنا إلى الانتفاض بكل الأشكال الشعبية والمسلحة في وجه الاحتلال ومستوطنيه المجرمين.

وختمت بقولها: إننا وفي ظل البطولات التي يسطرها المجاهدون في معركة طوفان الأقصى، لندعو الكل الوطني لمواصلة الوحدة والتكاتف ورص الصفوف في مواجهة الاحتلال وجرائمه بحق شعبنا ومقدساته.

قتل مستوطن إسرائيلي -صباح السبت- بعملية إطلاق نار وسط مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة، بعد يوم من اغتيال الاحتلال مقاومَين في المدينة.

وأفاد مصدر محلي أن مقاومين أطلقوا النار تجاه مركبة مستوطن وأصابوه بجروح خطيرة في مدينة قلقيلية، قبل أن يعلن لاحقا عن مقتله.

ووفق كان العبرية؛ فإن إسرائيليا دخل مدينة قلقيلية وأصيب برصاص مسلحين فلسطينيين وحالته حرجة جدًا (أعلن لاحقا عن مقتله).

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات