الأحد 28/أبريل/2024

شباب الخليل يحسم موقعة الأمعري لصالحه والظاهرية يواصل المطاردة

شباب الخليل يحسم موقعة الأمعري لصالحه والظاهرية يواصل المطاردة

حسم فريق شباب الخليل صدارته لدوري الوطنية موبايل للمحترفين لأندية الضفة الغربية، عندما تمكن من الفوز على مضيفه الأمعري بهدفين لهدف، في ختام لقاءات الأسبوع الثامن.

وعوض شباب الخليل بهذا الانتصار خسارته لنهائي كأس ابوعمار، قبل أيام بركلات امام شباب الظاهرية، كما وسع الفارق مع أقرب مطارديه الظاهرية الذي صعد للمرتبة الثانية إلى 4 نقاط، حيث أصبح الشباب يملك 19 نقطة، مقابل 8 نقاط لصالح الأمعري. 

وتقدم تامر صيام بهدف أول لشباب الخليل ، لكن الأمعري تمكن من ادراك التعادل عبر عايد جمهور مع نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني حسم ليث خروب اللقاء لصالح الشباب بالهدف الثاني وهدف الفوز.

وعلى ستاد دورا الدولي، استمر شباب الظاهرية الفائز منذ أيام بلقب كأس ابو عمار لأندية المحترفين في صحوته، وحقق فوزاً مهماً على ضيفه بلاطة القوي بهدفين دون رد.

وانتظر شباب الظاهرية حتى منتصف الشوط الثاني ليحسم اللقاء بهدفين متتاليين عبر الدولي العائد من الاصابة مصعب البطاط وزميله قاسم محاميد، ليصعد الظاهرية للمركز الثاني برصيد 15 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد بلاطة عند 12 نقطة في المركز الخامس.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلامواصلت قوات الاحتلال عمليات الاقتحام والمداهمة لقرى ومدن الضفة الغربية، فجر الأحد، وسط عمليات اعتقالات وتصدي...