الجمعة 26/أبريل/2024

الاحتلال يستهدف الصيادين والمزارعين في غزة

الاحتلال يستهدف الصيادين والمزارعين في غزة

فتحت قوات الاحتلال الصهيوني مساء اليوم الثلاثاء (17-11)، نيران أسلحتها الرشاشة تجاه المزارعين والصيادين الفلسطينيين في قطاع غزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في الأرواح.

وقال راصد ميداني إن قوات الاحتلال المتمركزة في المواقع العسكرية، وكذلك في المركبات شرقي خان يونس جنوب قطاع غزة، فتحت مساء اليوم الثلاثاء، نيران أسلحتها الرشاشة بشكل كثيف تجاه المزارعين ومنازل المواطنين الفلسطينيين في تلك المنطقة الحدودية.

وأضاف إنه تزامن مع عملية إطلاق النار تحركات غير اعتيادية لقوات الاحتلال داخل الشريط الحدودي، وتحليق مكثف لطائرات الاستطلاع “بدون طيار”.

وفي السياق ذاته، فتحت الزوارق الحربية الصهيونية مساء اليوم الثلاثاء، نيران أسلحتها الرشاشة تجاه قوارب صيد فلسطينية كانت تبحر في عرض بحر شمال قطاع غزة وتسببت بأضرار في معداتهم وشباكهم، كما تضررت كذلك منازل المواطنين القريبة من الشاطئ.

وقالت مصادر فلسطينية لـ”قدس برس” إن زوارق حربية صهيونية فتحت مساء اليوم الثلاثاء نيران رشاشتها الثقيلة تجاه قوارب الصيادين في عرض بحر شمال قطاع غزة دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في الأرواح.

كما نفذت الطائرات الحربية الصهيونية غارات وهمية على قطاع غزة، مصدرةً أصوات انفجارات عالية.

وتضاف هذه الاعتداءات إلى سلسلة الانتهاكات التي تمارسها قوات الاحتلال منذ توقيع اتفاق التهدئة بين المقاومة الفلسطينية ودولة الاحتلال في السادس والعشرين من آب /أغسطس 2014م برعاية مصرية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة بن غفير بحادث سير

إصابة بن غفير بحادث سير

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام أصيب وزير الأمن القومي الإسرائيلي المتطرف إيتمار بن غفير، اليوم الجمعة، إثر تعرضه لحادث سير....