السبت 04/مايو/2024

كتائب القسام: جاهزون لصد العدوان الصهيوني أكثر من أي وقت مضى

كتائب القسام: جاهزون لصد العدوان الصهيوني أكثر من أي وقت مضى

أكد “أبو عبيدة”، الناطق الإعلامي باسم “كتائب الشهيد عز الدين القسام”، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، على أن تصريحات وزير الحرب الصهيوني عامير بيرتس، التي هدد فيها بشن حرب واسعة ضد غزة، “تأتي لتكون طوق نجاه له بعد صدور تقرير لجنة “فينوغراد” بإقرار فشله في حرب الكيان الصهيوني ضد لبنان”.

وقال “أبو عبيدة” في تصريح صحفي له: “إن الاحتلال الصهيوني لن يغامر في القطاع، لأن هذه المغامرة ستكون بمثابة فشل جديد ولن يحقق أي نجاح”. وتابع: “نحن أصبحنا مستعدين أكثر من أي وقت مضي، وسنقاوم في إطار ما هو متاح لدينا، وسنفاجئ العدو الصهيوني وسنواجهه حتى أخر قطرة دماء، ولن يدخل الجيش الصهيوني إلى القطاع إلا على أجسادنا”.

وأشار المتحدث باسم “كتائب القسام” إلى أن الفصائل الفلسطينية “تعمل على إنشاء غرفة عمليات مشتركة ليكون العمل في الميدان منسّق في حال حدوث أي اجتياح لقطاع غزة”.

أما بشأن الخطة الأمريكية؛ فقد عبّر “أبو عبيدة” عن رفضه لهذه الخطة، معتبراً إياها بأنها “مراوغة لإنقاذ العدو الصهيوني وحكومة أولمرت بعد الفشل الذريع في الجنوب اللبناني وهي إقرار للنهج الأمريكي الذي لا يقر لشعبنا الحياة الكريمة”.

وندد “أبو عبيدة” بالنداءات الداعية إلي وقف الصواريخ، معتبراً أن مثل هذه الدعوات “تأتي لإنقاذ العدو الصهيوني بعد أن أثبتت الصواريخ تأثيرها في توازن الرعب”، مؤكدا على ضرورة استخدامها للرد على جرائم العدو الصهيوني المتكررة في الضفة الغربية المحتلة وقطاع غزة.

وشددت “كتائب الشهيد عز الدين القسام”، على لسان الناطق الإعلامي باسمها على أنها “لن تلتفت إلى معارك جانبية، حيث أن جر الساحة الفلسطينية إلي حرب داخلية تعبّر عن خسارة الشعب الفلسطيني وحده”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات