الجمعة 10/مايو/2024

حوادث إطلاق نار متفرقة في قطاع غزة ومحاولات خطف مواطنين

حوادث إطلاق نار متفرقة في قطاع غزة ومحاولات خطف مواطنين

شهدت محافظات قطاع غزة حوادث متفرقة لإطلاق نار، وتفجير عبوات ناسفة، وسرقة سيارات، وذلك خلال الليلة الماضية وصباح اليوم الأحد (1/4).

وأفادت مصادر أمنية في المحافظة الوسطى أن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة “سوبارو” بيضاء اللون أطلقوا النار على المواطن فضل محمود السيد أثناء تواجده في بلوك 9 بمخيم البريج، حيث قاموا بإطلاق النار عليه بعد محاولة فاشلة لخطفه، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج حيث وصفت جراحه بالمتوسطة.

وأفادت المصادر أن مسلحين مجهولين قاموا بإطلاق النار على مرافقي مسؤول وحدة المقر والحماية في قوات الأمن الوطني هاني توفيق أثناء تواجده قرب مقر السرايا في شارع النصر بمدينة غزة دون وقوع إصابات.

وفي سياق متصل؛ قام مجهولون يستقلون سيارة (فوكس فاجن) خضراء اللون بإطلاق النار على أفراد الأمن الوطني بالقرب من منطقة أبو خضرا ومجمع السرايا وسط المدينة.

كما شهد قطاع غزة عدة عمليات سرقة سيارات وإطلاق نار، فقد انفجرت عبوة ناسفة أمام منزل المواطن نعمان محمد زيارة في مخيم جباليا بمحافظة شمال قطاع غزة فجر اليوم الأحد ملحقة خسائر مادية بالمنزل دون وقوع خسائر في الأرواح.

كما أقدم مجهولون على سرقة سيارة باص كان يقودها المواطن محمد محمود في شارع النصر، كما أطلق مسلحون النار على المواطن جبر خليل بالقرب من محطة حمودة شمال القطاع.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات