عاجل

الأحد 05/مايو/2024

الأسير أبو حميد: سجن عسقلان تحوّل إلى مستشفى ميداني

الأسير أبو حميد: سجن عسقلان تحوّل إلى مستشفى ميداني

أكّد ممثل الأسرى في سجن “عسقلان” الأسير المضرب ناصر أبو حميد بأن السّجن تحوّل إلى مستشفى ميداني، وذلك قبيل الإعلان عن نيّة إدارة مصلحة سجون الاحتلال نقل جميع الأسرى فيه إلى المستشفيات المدنية خلال السّاعات القادمة.

وأوضح الأسير أبو حميد، لمحامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين خلال زيارته له، الاثنين، أن الأوضاع الصحية للأسرى المضربين أصبحت في مرحلة خطرة.

وأشار إلى أن إدارة السّجن أبلغته بأنها ستنقله إلى مستشفى “برزلاي” بعد إصابته بهبوط بالضغط وإرهاق عام بالجسم ومشاكل بالكبد، كما وأنه فقد من وزنه (19 كغم) منذ بدئه بالإضراب قبل (36) يوماً.

ولفتت اللجنة الإعلامية لإضراب الحرية والكرامة والمنبثقة عن هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني أن وحدات قمع السّجون تقتحم غرف الأسرى المضربين عدّة مرّات يومياً بذريعة إجراء التفتيشات، رغم صعوبة الأوضاع الصحية لهم.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...