عاجل

الخميس 07/ديسمبر/2023

البطش: نحن على موعد مع تحرير الضفة وتطهيرها من القتلة المستوطنين

البطش: نحن على موعد مع تحرير الضفة وتطهيرها من القتلة المستوطنين

أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خالد البطش، أن انتفاضة القدس حققت إنجازات كبيرة على الأرض، وأن ما نحتاجه هو مزيد من الثبات والصبر والوحدة حتى نصل إلى التحرير الكامل لفلسطين من العدو الصهيوني.

وأوضح البطش، أن “شعبنا على موعدٍ مع تحرير الضفة الغربية المحتلة وتطهير كل المدن من المستوطنات والحواجز وقطعان المستوطنين القتلة الذين يقتلون أبناء شعبنا من خلال الانتفاضة الفلسطينية الأبية”.

وشدد القيادي في “الجهاد” خلال كلمةٍ له، اليوم الجمعة (4-12)، في مسيرة الثبات التي دعت إليها حركته، وشارك فيها عشرات الآلاف من المتظاهرين، على أن الانتفاضة الفلسطينية مستمرة، وأن حركة الجهاد الاسلامي وكل الفصائل مُصرّة على الاستمرار في انتفاضتها حتى تحرير الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأشار إلى أنه في هذا اليوم وقبل ثلاثة أشهر، أخذت سكين الشهيد مهند حلبي ابن مدينة يافا المحتلة، طريقها إلى نحور المستوطنين المغتصبين، لتثأر لرفيق دربه الشهيد “ضياء تلاحمة”، وهديل الهشلمون؛ لترسم طريق الانتفاضة والثورة لأهلنا في الضفة الغربية المحتلة والقدس”.

وأضاف: “إن هذه الجمعة هي “جمعة الثبات” على الحق والمقاومة والانتفاضة والجهاد، والثبات في طريق طويل من طرق المقاومة في مواجهة المحتل الصهيوني”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات