الخميس 20/يونيو/2024

4 شهداء بجريمة اغتيال إسرائيلية في كفر نعمة غرب رام الله

4 شهداء بجريمة اغتيال إسرائيلية في كفر نعمة غرب رام الله

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام

استشهد 4 شبان مساء اليوم الاثنين، جراء إطلاق قوات الاحتلال النار على مركبتهم قرب بلدة كفر نعمة غرب رام الله.

وأبلغت الهيئة العامة للشؤون المدنية وزارة الصحة الفلسطينية باستشهاد ٤ مواطنين برصاص الاحتلال في بلدة كفر نعمة، بعد احتجاز قوات الاحتلال لجثامينهم.

وأوردت الهيئة أسماء 3 من الشهداء وهم: محمد رسلان عبدو، ومحمد جابر عبدو، ورشدي سميح عطايا، فيما بقيت هوية الشهيد الرابع مجهولة.

وذكرت مصادر محلية نقلا عن شهود عيان، أن قوة خاصة من جيش الاحتلال أطلقت الرصاص تجاه مركبة قرب بلدة كفر نعمة، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بداخلها.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال منعت طواقم الإسعاف من الوصول للجرحى بعد إطلاق الاحتلال النار عليهم.

بدورها، أفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بأنها تلقت بلاغا حول وجود ثلاث إصابات جراء إطلاق قوات الاحتلال النار على مركبة قرب كفر نعمة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة كفر نعمة عقب إطلاق النار على المركبة، ما أدى لاندلاع مواجهات، نقل على إثرها عدد من الإصابات إلى مجمع فلسطين الطبي برام الله، كما فجرت قوات الاحتلال مركبة في البلدة.

وأعلنت وزارة الصحة، في تصريح مقتضب، وصول 8 إصابات بجروح، ما بين طفيفة ومتوسطة، برصاص الاحتلال، إلى مجمع فلسطين الطبي من بلدة كفر نعمة.

هذا وأعلنت القوى الوطنية والإسلامية في رام الله والبيرة الإضراب العام والشامل لكافة مناحي الحياة غداً الثلاثاء، رفضاً لجريمة الاغتيال وارتقاء أربعة من الشهداء وإصابة عدد من الجرحى في بلدة كفر نعمة.

ودعت القوى في بيان وصل المركز الفلسطيني للإعلام للمشاركة في الفعالية الجماهيرية اليت ستنطلق غداً الثلاثاء الساعة 11 صباحاً في ساحة مركز البيرة الثقافي رفضاً لعميلة الاغتيال ونصرةً للأسرى وغزة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابات بمواجهات مع الاحتلال في الضفة

إصابات بمواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام أصيب عدد من المواطنين بمواجهات - اليوم الأربعاء مع قوات الاحتلال الصهيوني في أرحاء متفرقة من الضفة الغربية...

حوار مع أحد رجال الأنفاق (شاهد)

حوار مع أحد رجال الأنفاق (شاهد)

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام "الحياة في النفق ترسم لنا معالم الطريق وفي جوفه رائحة الأرض الممزوجة برائحة العزة والكرامة وحين نسير فيه فإننا نطوي...