الأربعاء 12/يونيو/2024

نعت شهيدي نابلس.. حماس: اغتيالات الاحتلال لن تحد من طوفان المقاومة بالضفة

نعت شهيدي نابلس.. حماس: اغتيالات الاحتلال لن تحد من طوفان المقاومة بالضفة

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام

زفّت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الإثنين، لجماهير شعبنا وأمتنا، الشهيد المجاهد آدم فراج، والشهيد معتز النابلسي، اللذَين ارتقيا بعد اشتباك بطولي مع قوات الاحتلال في محيط مخيم بلاطة شرقي نابلس.

وقالت الحركة في تصريح وصل المركز الفلسطيني للإعلام: إننا إذ نشيد ببطولات مقاومينا الأبطال في نابلس الأبية، وعموم الضفة الغربية، الذين يوجهون للاحتلال الضربات النوعية في كافة المدن والبلدان والمخيمات ومناطق الاشتباك؛ فإننا نؤكد أن جرائم الاحتلال، وعمليات الاغتيال الجبانة التي ينفّذها؛ لن تثني أبطالنا في الضفة، عن تصعيد عملياتهم البطولية، في وجه الاحتلال وجنوده ومستوطنيه الفاشيين.

وتابع البيان بالقول: نحيي جماهير الضفة الغربية الشماء، المنخرطين بكل قوة في طوفان الأقصى، والذين يلبون نداء المقاومة والدفاع عن الأرض والعرض، رغم وحشية الاحتلال وإجرامه وبطشه.

وختمت حماس بيانها: إن شعبنا الفلسطيني المجاهد، ومقاومته الباسلة، سيتصدى لكل سياسات ومخططات الاحتلال الرامية لتصفية قضيته والنيل من حقوقه، وسيقف سداً منيعاً أمام غطرسة الاحتلال وجرائم ومستوطنيه، وفي هذا السياق، فإننا ندعو جماهير شعبنا في الضفة، إلى مزيد من تصعيد المواجهة والاشتباك، وإرباك الاحتلال في كل محافظات الضفة الغربية بشتى السبل والأدوات الممكنة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات