الأحد 16/يونيو/2024

الرشق: مجزرة الخيام برفح تثبت تعطش نتنياهو وجيشه للدماء وللانتقام

الرشق: مجزرة الخيام برفح تثبت تعطش نتنياهو وجيشه للدماء وللانتقام

الدوحة – المركز الفلسطيني للإعلام

 قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس عزت الرشق، اليوم الثلاثاء: إنّ حالة من الهيجان والتعطّش للدماء والقتل والانتقام أصيب بها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وجيشه “بسبب الهزائم والخسائر التي تلاحقهم على أيدي أبطال المقاومة، وبسبب العزلة الدولية وحالة السخط العالمي المتنامي”.

وأضاف الرشق، في تصريح وصل المركز الفلسطيني للإعلام: “بات واضحاً للعالم أنَّ قرار الاحتلال هو القتل المباشر والمتعمَّد لأكبر عدد من المدنيين في رفح وكلّ قطاع غزّة”.

وأشار إلى أن النساء والأطفال والشيوخ هم الأهداف المباشرة لجيش الاحتلال ولصواريخه الأمريكية “الذي يدّعي أنّها دقيقة الدقيقة!”.

ووصف محاولات الاحتلال تبرير مجازره في رفح باستهداف مقاومين، بأنها حججٌ سخيفة لن يصدقها العالم، “فأغلب الضحايا هم مدنيون نازحون في خيامهم، ولا وجود لمسلّحين بين النازحين في الخيام”.

وقال إن الاحتلال يظنُّ بأنَّه يخدع العالم، بزعمه أنَّه لم يقصد قتل وحرق الأطفال والنساء، وادّعائه بالتحقيق في جرائمه، مضيفا: “نقول للاحتلال: لا أحد في العالم بات يصدّق أكاذيبكم، ولا أحد ينتظر منكم نتائج تحقيقات كاذبة”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...