الإثنين 17/يونيو/2024

هنية يعزي نصر الله بوفاة والدته

هنية يعزي نصر الله بوفاة والدته

المركز الفلسطيني للإعلام

بعث رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، إسماعيل هنية، رسالة تعزية إلى الأمين العام لحزب الله في لبنان، حسن نصر الله، معزياً بوفاة والدته.

وقال هنية في رسالته: تلقينا ببالغ الحزن مع التسليم والرضا التأمين بقضاء الله وقدره، نبأ وفاة والدتكم السيدة الكريمة: أم حسن نصر الله، زوجة السيد الفاضل عبد الكريم نصر الله، رحمها الله وشملها بعفوه ومغفرته.

 وأضاف: نتقدم لسماحتكم بالمواساة والتعزية، في الوقت الذي يواسي فيه أهلُنا في لبنان إخوانهم في فلسطين، ويسندون مقاومتهم ببسالة وإقدام وشجاعة، في معركة طوفان الأقصى، ويجسدون أصدق معاني الأخوة والتضامن، في دلالةٍ على وحدة جبهات المقاومة وترسيخ شخصية محور المقاومة”.

وتابع: وإننا نتقدم من خلال سماحتكم إلى جميع الأسرة والعائلة الكريمة، بأصدق عبارات التعزية؛ راجين الله تعالى أن يربط على قلوبكم، ويلهمكم حسن الصبر وجميل العزاء، رافعين أكف الضراعة إلى الله تعالى، أن يتغمد الوالدة بواسع رحمته وكرمه، ويربط على قلبكم، ويصبركم على فراقها وألم فقدها، ونسأله تعالى أن يأجركم في مصابكم، ويعوضكم خيراً.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...