الأحد 16/يونيو/2024

القسام تستهدف عددًا من الآليات والجنود في عمليات متفرقة شمال وجنوب قطاع غزة

القسام تستهدف عددًا من الآليات والجنود في عمليات متفرقة شمال وجنوب قطاع غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلنت كتائب القسام – الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، تمكن مجاهديها من استهداف عدد من الآليات والجنود في كل من جباليا ومدينة غزة ومدينة رفح.

وقالت الكتائب في بلاغات عسكرية مقتضبة، اليوم الجمعة، إن مجاهديها في جباليا استهدفوا دبابتين صهيونيتين من نوع “ميركافاه 4” بعبوة “شواظ”، كما أنهم تمكنوا من قنص جندي صهيوني داخل أحد المنازل في معسكر جباليا.

وأضافت أن مجاهدي القسام استدرجوا قوة صهيونية خاصة إلى عين نفق والاشتباك مع أفرادها من نقطة صفر وتفجير عبوة مضادة للأفراد بهم وإيقاعهم بين قتيل وجريح شمال مخيم جباليا، كما استهدفوا دبابتين صهيونيتين من نوع “ميركفاه 4” بقذيفتي “الياسين 105” في شارع العجارمة بمعسكر جباليا.

كما دكت الكتائب تجمعًا لقوات العدو بقذائف الهاون من العيار الثقيل في محور “نتساريم” جنوب مدينة غزة.

وفي مدينة رفح، جنوب قطاع غزة، استهدفت كتائب القسام جرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” في حي الشوكة شرقًا، كما استهدفت دبابة صهيونية من نوع “ميركافاه” بقذيفة “الياسين 105” وجرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “تاندوم” في محيط بوابة صلاح الدين جنوبًا.

وأعلنت “القسام” استهداف 3 دبابات صهيونية بقذائف “الياسين 105” وعبوات “شواظ” في منطقة تبة زارع شمال شرق رفح.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...