الجمعة 14/يونيو/2024

هنية يصل إلى طهران للمشاركة في تشييع الرئيس الإيراني

هنية يصل إلى طهران للمشاركة في تشييع الرئيس الإيراني

طهران – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلنت حركة حماس، الأربعاء، وصول وفد برئاسة رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية إلى طهران، للمشاركة في مراسم تشييع الرئيس الإيراني الراحل إبراهيم رئيسي، الذي توفي في حادث تحطم المروحية الأحد.

وقالت حماس في تصريح مقتضب: وصل إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس على رأس وفد من قيادة الحركة إلى العاصمة الإيرانية طهران لتقديم واجب العزاء في المصاب الأليم باستشهاد الرئيس الإيراني ووزير الخارجية وعدد من الشخصيات الإيرانية في حادث تحطم الطائرة الرئاسية.

ويشارك رئيس ووفد الحركة في مراسم التشييع الجارية في العاصمة الإيرانية.

والاثنين، أعلن التلفزيون الإيراني الرسمي وفاة رئيس البلاد إبراهيم رئيسي، ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان والوفد المرافق لهما بحادث تحطم مروحية، بمحافظة أذربيجان الشرقية أثناء عودتهم من مراسم افتتاح سد على الحدود، بمشاركة رئيس أذربيجان إلهام علييف.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

30 ألفا يؤدون الجمعة في الأقصى

30 ألفا يؤدون الجمعة في الأقصى

القدس المحتلة - المركز الفلسطيني للإعلام أدى آلاف المواطنين صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، في ظل الإجراءات العسكرية المشددة التي تفرضها سلطات...

لازاريني: الحرب سلبت أطفال غزة طفولتهم

لازاريني: الحرب سلبت أطفال غزة طفولتهم

جنيف - المركز الفلسطيني للإعلام قال المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) فيليب لازاريني، إن الحرب سلبت أطفال غزة طفولتهم....