الخميس 20/يونيو/2024

الرشق: دولة الاحتلال لا تخشى شيئا كالمقاومة والحقيقة

الرشق: دولة الاحتلال لا تخشى شيئا كالمقاومة والحقيقة

الدوحة – المركز الفلسطيني للإعلام

أكد عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس عزت الرشق، اليوم الثلاثاء، ان دولة الاحتلال لا تخشى شيئا كخشيتها من الحقيقة والمقاومة.

وتابع في تصريحٍ صحفي، وصل للمركز الفلسطيني للإعلام، بالقول: أما المقاومة وعلى رأسها كتائب القسام، فها هي تذيق الجيش النازي الويلات في الميدان.

وأوضح الرشق: أما الحقيقة فهي عدو تاريخي للكيان الغاصب الذي قام وتأسس على الكذب وسرقة الأرض، تكشف وجهه الإجرامي القبيح.

وشدد على أنّ عجز جيش نتنياهو أمام المقاومة دفعه لارتكاب المجازر بحق المدنيين، وعجزه وتخبطه أمام الحقيقة دفعه للتنكيل بوسائل الإعلام وقتل العاملين فيها.

وأشار الرشق إلى أنّ “دولة الاحتلال بضاعتها الكذب والقتل والتنكيل”.

وأضاف، أنّ “ملاحظاتنا على السياسات التحريرية لبعض وكالات الأنباء ووسائل الإعلام الأجنبة كثيرة، ومع ذلك فإننا كنا ومازلنا نطالب بالسماح للإعلام العربي والأجنبي بالدخول إلى غزة دون قيد أو شرط”.

وتابع الرشق بالقول: أدنّا في بيان واضح ورسمي إرهاب سلطات الاحتلال مع وكالة استوشيتد برس، لكنني في الوقت نفسه لم أستغرب القمع والتضييق الإعلامي.

وختم القيادي في حماس بالإشارة إلى “أن وكالة AP تأسست في شهر مايو 1848.. هي أكبر من “إسرائيل” ب 100 عام.. لعلّه عامل إضافي يعمّق حقد الكيان على كل شيء له تاريخ وجذور.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابات بمواجهات مع الاحتلال في الضفة

إصابات بمواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام أصيب عدد من المواطنين بمواجهات - اليوم الأربعاء مع قوات الاحتلال الصهيوني في أرحاء متفرقة من الضفة الغربية...

حوار مع أحد رجال الأنفاق (شاهد)

حوار مع أحد رجال الأنفاق (شاهد)

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام "الحياة في النفق ترسم لنا معالم الطريق وفي جوفه رائحة الأرض الممزوجة برائحة العزة والكرامة وحين نسير فيه فإننا نطوي...