الثلاثاء 18/يونيو/2024

الاحتلال يداهم محلات صرافة بالضفة ويعتقل عدداً من العاملين فيها

الاحتلال يداهم محلات صرافة بالضفة ويعتقل عدداً من العاملين فيها

الضفة الغربية – المركز الفلسطيني للإعلام

شنت قوات الاحتلال، الليلة الماضية وفجر اليوم الخميس، حملة مداهمات طالت العديد من شركات ومحلات الصرافة في غالبية محافظات الضفة الغربية، واعتقلت عدداً من العاملين فيها.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال داهمت محلات للصرافة في محافظات نابلس وطولكرم وبيت لحم والبيرة وطوباس وجنين، واعتقلت العديد من المواطنين العاملين فيها.

ففي طولكرم، استشهد 3 شبان أثناء برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت المدينة، طولكرم من محورها الغربي، وداهمت أحد محلات الصرافة في شارع نابلس بطولكرم، بعد تفجير أبوابه.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال المواطنة آلاء طالب عبيات من منزلها في قرية المنشية جنوب شرق بيت لحم، وهي مديرة شركة الخليج للصرافة، واحتجزتها وأخضعتها لتحقيق ميداني، ثم نقلتها مقيدة إلى مقر عملها وأجبرتها على فتح أبوابه.

كما اعتقلت ثلاثة من العاملين في شركة الخليج للصرافة بعد مداهمة منازلهم، وهم: يزن شحادة من بلدة عنبتا شرق طولكرم، ومعاوية شوقي صوالحة من بلدة عصيرة الشمالية، وسامح عليان صوافطة من طوباس.

وداهمت قوات الاحتلال محل الخليج للصرافة في كل من شارع زواتا غربي مدينة نابلس، وشارع قصر هشام في مدينة أريحا. كما اقتحمت قوات الاحتلال محلاً للصرافة في منطقة البالوع، في مدينة البيرة، بعد تفجير أبوابه.

وفي محافظة الخليل، اقتحمت قوات الاحتلال بعدد من الآليات العسكرية مدينة الخليل من مدخلها الشمالي، وداهمت محلا للصرافة في المنطقة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدات عرابة، وكفر راعي، وسيلة الظهر، وفحمة، بمحافظة جنين، وشنت حملة تفتيش واسعة، واعتقلت المواطن عبد الرحمن شمالي بعد مداهمة منزله في كفر راعي جنوب غرب جنين، وهو يعمل بمحل للصرافة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الرشق: المقاومة فكّكت مجلس الحرب الصهيوني

الرشق: المقاومة فكّكت مجلس الحرب الصهيوني

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام قال عضو المكتب السياسي في حركة المقاومة الإسلامية حماس عزت الرشق: إنّ المقاومة وعلى رأسها كتائب القسام فكّكت مجلس...