السبت 04/مايو/2024

العمل الجماهيري في حماس ينظّم لقاء شعبياً في مخيم عين الحلوة

العمل الجماهيري في حماس ينظّم لقاء شعبياً في مخيم عين الحلوة

بيروت – المركز الفلسطيني للإعلام

قال رأفت مرّة، مسؤول العمل الجماهيري في حركة حماس في لبنان، إنّ التضحيات التي قدّمها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وثباته في أرضه، والمقاومة الشديدة وإدارة المعركة بشكل استراتيجي مذهل، أفشلت مخططات الاحتلال الإسرائيلي وابطلت مفعول العدوان طوال 200 يوم.

وأكّد مرّة أنّ التلاحم بين الشعب والمقاومة مثّل نموذجاً للوحدة الوطنية، ومنح الموقف الفلسطيني قوة استراتيجية.

وجاء كلام مرّة خلال لقاء شعبي نظّمه “العمل الجماهيري” في حركة حماس، أمس الأربعاء، في مخيم عين الحلوة، بمناسبة مرور 200 يوم على عملية طوفان الأقصى، والعدوان الإسرائيلي على غزة، بحضور ممثلين عن القوى الفلسطينية والإسلامية واللجان والمؤسسات الشعبية.

وأضاف مرة أنّ عملية طوفان الاقصى ضربت عمق الاحتلال، وأنّ الكيان الصهيوني فشل في تحقيق أيّ نتائج عسكرية أو سياسية، معتبراً أن الكيان الصهيوني دخل في أزمات معقدة، وأنّ الالتفاف العالمي حول القضية الفلسطينية يزداد.

وأوضح أنّ المقاومة متمسكة بشروطها ولن تتراجع عنها، وأهمّها: الوقف الشامل لإطلاق النار، وإعادة الاعمار، والإغاثة، وانسحاب الاحتلال.

وفي حديثه عن ملفّ وكالة الأونروا في لبنان، أكّد مرّة تمسك اللاجئين الفلسطينيين بها، ودعا إلى تطوير عملها وخدماتها، وحذر من تسييس عملها، رافضاً سياسة معاقبة موظفي الأونروا على خلفية الانتماء الوطني.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات