الأربعاء 08/مايو/2024

الصحة: 48 شهيدًا و79 مصابًا في مجازر إسرائيلية بغزة

الصحة: 48 شهيدًا و79 مصابًا في مجازر إسرائيلية بغزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

ارتكبت قوات الاحتلال الإسرائيلي خمسة مجازر بحق أهالي قطاع غزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، أسفرت عن استشهاد وإصابة العشرات.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة أن الاحتلال الاسرائيلي ارتكب خمس مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 48 شهيدًا، و 79 مصابًا خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأفادت الوزارة في تصريح صحفي، اليوم الأحد، أن عددًا من الضحايا لا يزال تحت الركام، وفي الطرقات، لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

وبهذا ترتفع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 34٫097 شهيدًا، و76٫980 مصابًا منذ السابع من تشرين الأول/اكتوبر الماضي.

ودعت الوزارة ذوي شهداء ومفقودي العدوان على غزة، لضرورة استكمال بياناتهم بالتسجيل عبر موقع الوزارة على الإنترنت، لاستيفاء جميع البيانات عبر سجلات وزارة الصحة.

ولليوم الـ 198 على التوالي يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، عدوانه على قطاع غزة، بمساندة أمريكية وأوروبية، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي؛ حيث تقصف طائراته محيط المستشفيات والبنايات والأبراج ومنازل المدنيين الفلسطينيين وتدمرها فوق رؤوس ساكنيها، ويمنع دخول الماء والغذاء والدواء والوقود.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

إصابة 3 جنود صهاينة في غزة خلال 24 ساعة

إصابة 3 جنود صهاينة في غزة خلال 24 ساعة

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت قوات الاحتلال الصهيوني - اليوم الأربعاء- إصابة 3 جنود صهاينة باشتباكات في قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية....