السبت 18/مايو/2024

مسيرة حاشدة في محيط سفارة الاحتلال في عمان دعماً للمقاومة ورفضاً للتهجير

مسيرة حاشدة في محيط سفارة الاحتلال في عمان دعماً للمقاومة ورفضاً للتهجير

عمان – المركز الفلسطيني للإعلام

شارك المئات من الأردنيين في مسيرة حاشدة، بعد صلاة الجمعة، انطلقت من أمام مسجد الكالوتي في محيط سفارة الاحتلال في عمان، تنديداً باستمرار عدوان الاحتلال على غزة ودعماً للمقاومة.

وحملت المسيرة شعار: ندعم المقاومة لوقف الإبادة والتهجير، وذلك تلبية لدعوة من الملتقى الوطني لدعم المقاومة وحماية الوطن والحركة الإسلامية في الأردن.

ودعا المشاركون في المسيرة بوقف العدوان المتواصل على الأهل في غزة منذ 196 يوماً، كما طالبوا الدول العربية والإسلامية ودول العالم الحرّ للتحرك العاجل لوقف حرب التجويع، وإدخال المساعدات الإنسانية والحاجات الأساسية.

ورفع المشاركون في الفعالية الأعلام الأردنية والفلسطينية واللافتات التي تؤكد الوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

كما دعا بعض الناشطين المشاركين في المسيرة إلى إلغاء اتفاقية وادي عربة واتفاقية الغاز، ووقف العمل على توقيع اتفاقية المياه مع إسرائيل.

وأكّد الناشطون أنّهم يتظاهرون في شوارع الأردن دعماً لفلسطين وغزة، ودفاعاً عن سيادة الأردن ضد الأطماع الصهيونية.

وكانت المظاهرات في محيط السفارة الإسرائيلية وصلت أوجها في شهر رمضان الماضي، حيث كان الآلاف يحتشدون كل ليلة في محيط سفارة الاحتلال، مندّدين بالعدوان الإسرائيلي على غزة، وهاتفين لفلسطين وغزة والمقاومة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، إغلاق جميع الشوارع المؤدية إلى حي الشيخ جراح ونشر مئات الجنود...