الإثنين 29/أبريل/2024

لليوم الـ 194.. القسام يواصل استهداف الاحتلال وآلياته

لليوم الـ 194.. القسام يواصل استهداف الاحتلال وآلياته

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب القسام لليوم الـ 186 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل (604) ضابطاً وجندياً وإصابة أكثر من (3210) آخرين منهم (1561) خلال العملية البرية حسب اعتراف جيش العدو، وما يزيد عن (6910) جريح حسب تقارير المستشفيات الصهيونية مضافاً إليها بيانات جيش الاحتلال التي أكدت بأن أكثر من 497 مصابون بجروح بالغة الخطورة، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما واصلت قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

وأعلنت كتائب القسام في بلاغٍ عسكريٍ، أنّها استهدفت جرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” شرق دير البلح وسط قطاع غزة.

من جانبها قالت سرايا القدس، في بلاغ عسكري: خاض مجاهدونا اشتباكات ضارية بالأسلحة الرشاشة والقذائف المضادة للدروع مع جنود وآليات العدو شرق دير البلح وسط قطاع غزة.

وقد تمكنت كتائب القسام منذ اليوم الأول في 7 من أكتوبر من قتل مئات الجنود وأسر نحو 250 صهيونياً، فيما دكّت صواريخ القسام مطار بن غوريون وعسقلان وأسدود والتحشدات وغيرها برشقات صاروخية كبيرة، في إطار عمليات معركة طوفان الأقصى، والتي انطلقت بأمر من قائد هيئة أركان القسام، دفاعاً عن الأقصى والمقدسات وتلبيةً لنداء الحرائر في القدس والأقصى.

ويواصل مجاهدو القسام التصدي لجنود وآليات العدو المتوغلة في كافة محاور القتال بقطاع غزة، إضافة إلى دك تحشدات ومراكز عملياته بقذائف الهاون.

كما تقدمت كتائب القسام عبر صفحتها الرسمية على تليغرام من أبناء شعبنا المجاهد الصابر المرابط في كل مكان ومن أمتنا الإسلامية بالتهنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد، سائلة الله العلي القدير أن يُعيده وقد تحرر الأسرى وطهر المسرى من دنس الاحتلال.

وبدأت معركة طوفان الأقصى فجر السبت السابع من أكتوبر لعام 2023م بسلسلة من عمليات اقتحام المجاهدين للمغتصبات والمواقع العسكرية في غلاف غزة براً وبحراً وجواً، وقتل وأسر مئات الجنود والمغتصبين الصهاينة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات