السبت 18/مايو/2024

“عيدنا بانتصار المقاومة”.. آلاف الأردنيين يواصلون فعاليات النصرة لغزة

“عيدنا بانتصار المقاومة”.. آلاف الأردنيين يواصلون فعاليات النصرة لغزة

عمان- المركز الفلسطيني للإعلام

شارك آلاف الأردنيين، الجمعة، بمسيرة وسط العاصمة عمّان، تضامنا مع قطاع غزة الذي يتعرض لحرب إسرائيلية منذ أشهر، ودعمًا للمقاومة، بالتزامن مع ثالث أيام عيد الفطر.

وأقيمت المسيرة، من أمام المسجد الحسيني بالعاصمة، وصولاً إلى ساحة النخيل على بعد 1 كيلومتر منه، تحت شعار “عيدنا بانتصار المقاومة”، بدعوة من الملتقى الوطني لدعم المقاومة (نقابي حزبي).

وهتف المشاركون: “عيد عيد ضلّك عيد.. 7 أكتوبر نصر جديد”، و”الانتقام الانتقام.. يا سرايا ويا قسّام”، وغيرها من الهتافات الداعمة للمقاومة الفلسطينية.

كما ندد المشاركون بالمسيرة بالدعم الأمريكي لـ”إسرائيل” في حربها على القطاع الفلسطيني، ومن بينها “أمريكا هي هي.. أمريكا رأس الحية (الأفعى)، و”علّي الصوت من عمّان.. أمريكا أم الإرهاب”.

ورفعوا لافتات كتب عليها “خافوا الله يا عرب”، و”فرحنا لا يكون إلا بانتصار غزة ومقاومتها البطلة”، و”المقاومة خيارنا”، و”عيدنا بانتصار المقاومة”، وغيرها.

وحلّ عيد الفطر هذا العام بينما تشن “إسرائيل” حربا مدمرة على غزة، خلفت أكثر من 100 ألف شهيد وجريح، معظمهم أطفال ونساء، ودمارا هائلا ومجاعة أودت بحياة أطفال ومسنين، وفق بيانات فلسطينية وأممية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

ارتقاء قائد من كتيبة جنين بقصف للاحتلال

جنين – المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة عن ارتقاء شهيد وثمانية إصابات، حيث وصلت إصابة بحالة مستقرة وصلت إلى...

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة

القدس المحتلة – المركز الفلسطيني للإعلام قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة، إغلاق جميع الشوارع المؤدية إلى حي الشيخ جراح ونشر مئات الجنود...