الإثنين 17/يونيو/2024

المقاومة الإسلامية بالعراق تستهدف قاعدة إسرائيلية شمال بحيرة طبريا

المقاومة الإسلامية بالعراق تستهدف قاعدة إسرائيلية شمال بحيرة طبريا

بغداد – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق -فجر -الاثنين- أنها استهدفت قاعدة اليفالط الصهيونية، شمال بحيرة طبريا في فلسطين المحتلة، بالطيران المسيّر.

وقالت في بيان لها: إن العملية جزء من عملياتها المستمرة ضد الاحتلال، ردا على المجازر التي يرتكبها بحق المدنيين الفلسطينيين من أطفال ونساء وشيوخ في قطاع غزة.

كما أكدت استمرارها في “دك معاقل الأعداء”.

والأحد، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق عن استهداف هدف حيوي للجيش الإسرائيلي في مدينة إيلات “أم الرشاش” بواسطة الطائرات المسيّرة.

وخلال الأسابيع الماضية، استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق مطار حيفا ومطار بن غوريون الإسرائيلي بواسطة الطائرات المسيّرة، بالإضافة لمحطة الكهرباء في مطار حيفا ومحطة المواد الكيميائية في ميناء حيفا.

وكانت قد تبنت في وقت سابق قصف مناطق في إسرائيل، وقواعد أميركية في سوريا والعراق كرد فعل على الحرب الإسرائيلية المدمرة على قطاع غزة، وحذرت الولايات المتحدة من أنها ستزيد عدد عملياتها، ردا على مواصلة واشنطن تقديم المساعدة العسكرية لإسرائيل.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...