الإثنين 17/يونيو/2024

إصابة واعتداءات لقوات الاحتلال والمستوطنين في الضفة

إصابة واعتداءات لقوات الاحتلال والمستوطنين في الضفة

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلام

أصيب شاب فلسطيني، اليوم السبت، خلال اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي عليه بالضرب، عند حاجز عسكري جنوب نابلس، تزامنا مع اعتداءات للمستوطنين في مناطق أخرى بالضفة الغربية.

وذكرت جمعية الهلال الأحمر أن شابا (22 عاما)، أصيب بالرأس والعين، نتيجة اعتداء الجيش عليه بالضرب، عند حاجز المربعة قرب بلدة تل جنوب نابلس.

وفي أريحا، أقدم مستوطنون مسلحون على رعي أغنامهم بين مساكن البدو في منطقة رأي عين العوجا شمال المدينة، وتنكر مستوطنون بالزي العسكري وقاموا بالاعتداء على مزارع الدواجن في بلدة قصرة.

وداهمت قوات الاحتلال مناطق عدة في بيت لحم وجنين، واعتقلت خمسة مواطنين من الخليل، وهم أحمد محمود عقيل عواودة، وسعد عاطف قزاز من بلدة دورا، ويوسف أيمن نواف صبارنة، ومحمد هيثم سبع صبارنة من بلدة بيت أمر، ونعيم موسى يونس أبو رجب من بلدة يطا.

وشهد مخيم بلاطة صباح اليوم، اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال خلال اقتحامها المخيم، ومحاصرة أحد المنازل، قبل أن تقوم باعتقال المطارد صالح عواد، والشاب عبد الله أبو عودة.

وتواصل قوات الاحتلال انتهاكاتها واقتحاماتها واعتقالاتها اليومية في مناطق الضفة والقدس، وسط المواجهة والتصدي والاشتباك.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...