الثلاثاء 16/أبريل/2024

المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف مطار حيفا الإسرائيلي

المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف مطار حيفا الإسرائيلي

بغداد – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، اليوم الأربعاء، استهداف مطار حيفا الإسرائيلي بالأراضي الفلسطينية المحتلة بالطائرات المسيرة.

وقالت المقاومة العراقية في بيان إنها شنت الهجوم فجر اليوم، وأنها ستواصل ضرب أهداف إسرائيلية ردا على الحرب المستمرة في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وأقر جيش الاحتلال في ساعة مبكرة من صباح اليوم، بإطلاق صفارات الإنذار للتحذير من هجمات محتملة في جنوب فلسطين المحتلة، ولم يذكر المزيد من التفاصيل.

وكانت المقاومة الإسلامية في العراق أعلنت، فجر أمس الثلاثاء، استهدافها قاعدة “تل نوف” الجوية الإسرائيلية داخل فلسطين المحتلّة، مؤكدة أن العملية تمّت بواسطة الطيران المُسيّر.

كما أعلنت الاثنين الماضي مسؤوليتها عن هجوم استهدف في وقت سابق مدينة إيلات الإسرائيلية، المطلة على البحر الأحمر.

ويشار إلى أن المقاومة الإسلامية في العراق تستمر بين الحينة والأخرى باستهداف مطارات وموانئ الاحتلال الإسرائيلي، ردا على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين في قطاع غزة.

وتشن إسرائيل حربا مدمرة على قطاع غزة خلفت عشرات آلاف الضحايا معظمهم أطفال ونساء، فضلا عن كارثة إنسانية غير مسبوقة وتدهور هائل في البنى التحتية والممتلكات، مما أدى إلى مثول إسرائيل أمام محكمة العدل الدولية بتهم ارتكاب إبادة جماعية.​​​​​​​

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات