الجمعة 26/أبريل/2024

استمرار الحشود الأردنية في محيط سفارة الاحتلال.. وسط هتافات دعم المقاومة

استمرار الحشود الأردنية في محيط سفارة الاحتلال.. وسط هتافات دعم المقاومة

عمان – المركز الفلسطيني للإعلام

تظاهر آلاف الأردنيين بالقرب من سفارة الاحتلال في العاصمة عمان، لليوم الخامس على التوالي، احتجاجاً على العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، وللمطالبة بإنهاء معاهدة السلام.

وحمل المشاركون في المظاهرة الأعلام الفلسطينية، وردّدوا هتافات لدعم فلسطين والمقاومة، منها: “قالوا حماس إرهابية. كل العالم حمساوية”، وهتف المتظاهرون أيضاً: “لا سفارة صهيونية على الأراضي الأردنية”، وطالبوا السلطات بإغلاق السفارة وإنهاء معاهدة السلام.

وانتشرت ملصقات عليها صورة أبو عبيدة، المتحدث باسم كتائب القسام، الذي أصبح رمزاً للمقاومة بالنسبة للكثيرين في العالم العربي.

وينتاب الغضب الأردنيين، بسبب حملة القصف الإسرائيلية المستمرة في غزة والتي حصدت أرواح عشرات الآلاف من المدنيين، ودمرت أجزاء كثيرة من القطاع المكتظ بالسكان.

وشهد الأردن بعضاً من أكبر موجات الغضب الشعبي في المنطقة تضامناً مع الشعب الفلسطيني، واحتجاجاً على العدوان الصهيوني على غزة المستمر للشهر السادس على التوالي.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني - فجر الجمعة- عددًا من المواطنين خلال حملة دهم نفذتها في أرجاء متفرقة من...