الجمعة 26/أبريل/2024

جماهير جنين تشيّع ثلاثة شهداء وسط هتافات مطالبة بالثأر

جماهير جنين تشيّع ثلاثة شهداء وسط هتافات مطالبة بالثأر

جنين المركز الفلسطيني للإعلام

شاركت حشود جماهيرية كبيرة، اليوم الأربعاء، في موكب تشييع جثامين ثلاثة شهداء في مخيم جنين، وهتفوا بشعارات مؤيدة للمقاومة ومطالبة بالثأر والانتقام لدمائهم.

وحمل المشيعون جثامين الشهداء أيمن عزوقة ومحمد السبتي وحمزة عرعراوي، وسط صحيات من التكبير والتهليل، وجابوا فيها شوارع جنين.

ومن بين الهتافات التي صدح بها المشيعون: “يا شهيد ارتاح ارتاح واحنا نواصل الكفاح”، و”لا إله إلا الله والشهيد حبيب الله”.

وألقى ذوو الشهداء نظرة الوداع الأخيرة على أبنائهم، الذين ارتقوا في قصف ورصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم جنين.

وفي وقت سابق، أفادت وزارة الصحة باستشهاد 3 مواطنين وإصابة 4 آخرين في جنين، والشهداء هم: أيمن يوسف عزوقة (19 عاما) برصاص في الصدر والبطن، ومحمد ناصر السبتي (19 عاما)، وحمزة حسام عرعراوي، نتيجة قصفهما بطائرات الاحتلال.

وارتقى الشهيد عزوقة عقب إطلاق قوات الاحتلال النار عليه خلال مواجهات عنيفة في حي “المراح” قرب جنين، ما أدى إلى إصابته بجراح خطيرة قبل أن يُعلن عن استشهاد لاحقا.

وفي سياق متصل، قصفت طائرات الاحتلال المسيرة مجموعة من المواطنين في مخيم جنين، ما أدى إلى استشهاد الشابين محمد السبتي وحمزة عرعراوي.

وشهدت مدينة جنين ومخيمها وعدة بلدات محيطة بها اقتحاما من قبل قوات الاحتلال، التي نشرت قناصتها في عدة أحياء وبنايات سكنية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني - فجر الجمعة- عددًا من المواطنين خلال حملة دهم نفذتها في أرجاء متفرقة من...