الجمعة 26/أبريل/2024

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات وسط مواجهات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات وسط مواجهات في الضفة

الضفة الغربية- المركز الفلسطيني للإعلام
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة وفجر اليوم الأحد، حملة دهم واقتحامات واعتقالات بمناطق متفرقة بالضفة الغربية، تخللها مواجهات واستهداف لقوات الاحتلال.

واقتحمت قوات الاحتلال عدة قرى وبلدات في جنين، تخللها مواجهات أصيب على إثرها شاب بالرصاص الحي في ساقه في قرية سيريس جنوب جنين.

وداهمت قوات الاحتلال منزلي المواطنين شحادة خمايسة ونجله إسلام وحطمت محتوياتهما، في بلدة اليامون، كما اقتحمت منزل المواطن علاء محمد نواصرة، وحولت سطحه إلى نقطة عسكرية.

كما اقتحمت قوات الاحتلال قرى وبلدات الجربا، ومركة، وصانور، وميثلون، ويعبد، وعرابة، وكثفت من تواجدها العسكري وشنت حملة تمشيط واسعة فيها.

وأطلق مقاومون النار صوب قوات الاحتلال خلال اقتحام بلدة ميثلون، واستهدفوا قوات الاحتلال بالرصاص خلال تواجدها عند دوار صانور.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الفتى أحمد هاني صومان (17 عامًا) من حارة الفواغرة في مدينة بيت لحم، عقب مداهمة منزل عائلته.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت فجار جنوبي شرق بيت لحم، واعتقلت كلا من الأسيرين المحررين إسماعيل يوسف طقاطقة وعلاء محمد ثوابتة، والشاب نبيل حسن طقاطقة، وسط اندلاع مواجهات في البلدة.

وشهدت قرية اللبن الغربي شمال رام الله اقتحاما لقوات الاحتلال، اعتقلت خلاله كلا من خالد راضي، ومعن راضي، وسامر راضي، وخليل راضي.

كما داهمت قوات الاحتلال بلدة صوريف شمال الخليل، ومنطقة راس الجورة في المدينة واعتقلت عددا من الشبان.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الاحتلال يشن حملة دهم واعتقالات في الضفة

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني - فجر الجمعة- عددًا من المواطنين خلال حملة دهم نفذتها في أرجاء متفرقة من...