عاجل

السبت 18/مايو/2024

سرايا القدس تعلن مقتل ضابط وجنود إسرائيليين بكمين قرب طولكرم

سرايا القدس تعلن مقتل ضابط وجنود إسرائيليين بكمين قرب طولكرم

طولكرم – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلنت سرايا القدس- كتيبة طولكرم، الليلة، تنفيذ مقاتليها عملية إطلاق نار في كمين لضابط وجنود إسرائيليين، والإجهاز عليهم بعد اعتراض سيارتهم وإطلاق النار المباشر عليهم.

وقالت الكتيبة في بيان لها: “بحمد الله وقوته وجبروته تمكن جنودنا الميامين في سرايا القدس كتيبة طولكرم من التسلل داخل أراضينا المحتلة قرب بوابة الدير، وبعد المراقبة الحثيثة تمكن مجاهدونا من نصب كمين محكم لسيارة من نوع (i10) كان يستقلها ضابط المناوبة برفقه ثلاثة جنود”.

وتابعت: “تمكن جنودنا من اعتراض طريقهم وإمطارهم بزخات مباركة من الرصاص تصليهم ويلات العذاب مما أدى إلى مقتلهم جميعهم، وانقلاب المركبة، وانسحب مقاتلونا بسلام بعد الإجهاز عليهم جميعا”.

وأشارت الكتيبة في بيانها، إلى أن هذه العملية “رد على اغتيال مقاتلينا في مخيم نور شمس وامتداد إلى مخيم جنين البطولة وشهدائها، وعلى رأسهم الشهيد القائد أبو شادي الحواشين، ولا نزكي على الله أحد لتكون رسالة إلى العدو الجبان أننا كمثل الجسد الواحد”.

وعقب الإعلام عن العملية، صدحت مكبرات الصوت في مساجد طولكرم بالتكبيرات وتعالت الهتافات في مخيمات المدينة ابتهاجًا بالعملية، ووزّع الأهالي الحلوى في الشوارع، مرددين الهتافات المؤيدة للمقاومة ولقطاع غزة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

سرايا القدس تطلق رشقة صاروخية تجاه عسقلان

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام أعلنت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي قصف مدينة عسقلان المحتلة برشقة صاروخية وتنفيذ عدة عمليات في...