عاجل

السبت 04/مايو/2024

عشائر غزة تنعي شهداء الشرطة وتتعهد بالوقوف خلفها في وجه الاحتلال

عشائر غزة تنعي شهداء الشرطة وتتعهد بالوقوف خلفها في وجه الاحتلال

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلن التجمع الوطني للقبائل والعشائر والعائلات الفلسطينية إدانته استهداف الاحتلال للشرطة ولجان الحماية الشعبية، التي تؤمن توزيع المساعدات على المواطنين في غزة.

وأكّد التجمع في بيان أصدره أمس الثلاثاء، وقوف العشائر خلف الشرطة الوطنية ولجان الحماية الشعبية المساندة لها في وجه الاحتلال وأعوانه العابثين في السلم المجتمعي.

ونعى بيان التجمع شهداء الشرطة ولجان الحماية الشعبية، الذين اغتالهم الاحتلال المجرم مؤخراً، مستذكراً الجهود المضنية التي بذلها هؤلاء الشهداء في الأسابيع الأخيرة، من أجل حماية قوافل المساعدات وإغاثة المواطنين في محافظات القطاع كافة

كما أشاد البيان بجهود الشرطة واللجان في ضبط الحالة الأمنية، الأمر الذي أدّى إلى إفشال مخططات الاحتلال وحساباته في نشر الفوضى والفلتان.

وأضاف بيان التجمع أنّ الاحتلال يمعن في محاولاته البائسة لنشر الفوضى من خلال استهداف الشرطة الفلسطينية ولجان الحماية الشعبية، الذين يشكلون درع الحماية والأمان للمواطنين، ويتصدّون للخارجين عن قيم شعبنا وأعرافه وتقاليده.

كما حذّر البيان من أنّ الاحتلال يهدف من هذه الممارسات ضرب المنظومة الشرطية ولجان الحماية الشعبية، ‏داعياً المواطنين في غزة إلى إسناد كل الجهود التي تبذلها وزارة الداخلية ولجان الحماية الشعبية، من أجل الحفاظ على الأمن الداخلي والسلم المجتمعي.

وشدّد التجمع في ختام بيانه على أنّ الشعب بمكوناته كافة موحّد في حماية ظهر المقاومة والجبهة الداخلية، وأنّ العشائر ستبقى السد المنيع والسند للشعب والحكومة والمقاومة، في حماية الجبهة الداخلية وتحصينها من المحاولات العبثية للاحتلال وأذنابه.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات