الإثنين 17/يونيو/2024

القسام يوقع قوتين للاحتلال بكمين محكم شمالي خانيونس

القسام يوقع قوتين للاحتلال بكمين محكم شمالي خانيونس

خانيونس – المركز الفلسطيني للإعلام

أوقعت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس”، اليوم الثلاثاء، قوتين عسكريتين للاحتلال الإسرائيلي في كمين محكم شمالي مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقالت كتائب القسام في بلاغ عسكري: “تمكن مجاهدو القسام من إيقاع قوتين صهيونيتين راجلتين في كمين محكم والاشتباك مع أفرادهما من المسافة صفر في حزمة أبراج “L” بمدينة حمد شمال مدينة خانيونس”.

وأكدت رصد طائرات الاحتلال وهي تخلي القتلى والجرحى في صفوف القوتين المستهدفتين.

وفي بلاغ آخر، أعلنت كتائب القسام استهداف دبابة صهيونية من نوع “ميركفاه” بقذيفة “الياسين 105” في مدينة حمد شمال مدينة خانيونس.

عمليات سرايا القدس

من جهتها، أعلنت سرايا القدس أن مجاهديها أكدوا بعد عودتهم من خطوط القتال في مدينة حمد شمال غرب خانيونس تفجير عبوة شديدة الانفجار في قوة صهيونية قوامها 6 أفراد تحصنت داخل شقة سكنية بمدينة حمد.

كما استهدفوا آلية عسكرية صهيونية وجرافة من نوع D9 بقذائف الـ (RBG). كما قصفوا قذائف الهاون النظامي تجمعات لجنود العدو وسط مدينة حمد شمال غرب خانيونس.

وتواصل كتائب القسام وفصائل المقاومة لليوم الـ 158 تواليا، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور، في إطار معركة طوفان الأقصى التي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل (589) ضابطاً وجندياً وإصابة أكثر من (3047) آخرين حسب اعتراف جيش العدو، وما يزيد عن (6835) جريح حسب تقارير المستشفيات الصهيونية مضافاً إليها بيانات جيش الاحتلال، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كلياً أو جزئياً، كما واصلت قصف مواقع ومغتصبات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...