الثلاثاء 25/يونيو/2024

الاحتلال ينفذ اقتحاما واسعا في قلقيلية وسط اشتباكات مسلحة

الاحتلال ينفذ اقتحاما واسعا في قلقيلية وسط اشتباكات مسلحة

قلقيلية- المركز الفلسطيني للإعلام
نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح الاثنين، اقتحاما واسعا في مدينة قلقيلية بأول أيام شهر رمضان، تخللها اعتقال عدد من الشبان وأحد المسعفين، إلى جانب إطلاق الرصاص الحي صوب المواطنين.

ووقعت اشتباكات مسلحة بين مقاومين وقوات الاحتلال خلال اقتحامها الواسع لقلقيلية، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب آدم سلمي بعد اقتحام منزله في المدينة.

وداهم جيش الاحتلال عدة مناطق في قلقيلية، منها حي غياظة، وحي كفر سابا، وحي نزال، وحي القرعان، وحي النقار، وشارع نابلس، ودوار الداخلية، وشارع 22، وتكسي البحري القديم، ومنطقة السوق.

وأطلق جنود الاحتلال الرصاص الحي بشكل مباشر تجاه الشبان في حي كفر سابا، تزامنا مع اعتقال المسعف حمودي شتيوي، بعد اقتحام منزله في الحي، إضافة إلى اعتقال الأسير المحرر زياد أبو عصب.

وشنت قوات الاحتلال الإسرائيلي مداهمات واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، وذلك بأول أيام شهر رمضان، وسط تشديدات عسكرية في مدينة القدس المحتلة وبمحيط المسجد الأقصى.

وتصدت المقاومة الفلسطينية الليلة الماضية وفجر اليوم الأول من شهر رمضان، لاقتحام قوات الاحتلال لمناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة، وسط اندلاع اشتباكات مسلحة مع مقاومين تركزت في طولكرم ونابلس.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

أبو مرزوق يلتقي بوغدانوف في موسكو

موسكو - المركز الفلسطيني للإعلام التقى الدكتور موسى أبو مرزوق، رئيس مكتب العلاقات الدولية في حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، الممثل الخاص لرئيس...