عاجل

الجمعة 03/مايو/2024

“مسير الأقصى 3” تستعد لانطلاق حملتها السنوية باتجاه الأقصى

“مسير الأقصى 3” تستعد لانطلاق حملتها السنوية باتجاه الأقصى

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلنت حملة “مسير الأقصى 3” عن استعدادها لتسيير حافلات من جميع محافظات الضفة الغربية المحتلة باتجاه المسجد الأقصى المبارك، ضمن حملتها السنوية لإعمار المسجد الأقصى.

ودعت حملة “مسير الأقصى 3” أهالي الضفة الغربية والداخل المحتل لشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك، فجر الجمعة الأولى بشهر رمضان من كافة مساجد الضفة الغربية.

ونوهت بأن الحافلات ستكون بانتظار المصلين أمام كافة مساجد الضفة الغربية، لتنطلق إلى المسجد الأقصى من إجل الاعتكاف والرباط فيه، وإعماره وإحياء أيام الشهر الفضيل في باحاته، تأكيدا على هويته العربية والإسلامية.

ودعت الحملة جماهير الشعب الفلسطيني لمتابعة تفاصيل وتحديثات الحلمة وأخبارها عبر صفحتها على فيس بوك باسم ” حملة مسير الأقصى السنوية”.

ورافق إطلاق الحملة دعوات من مشايخ ودعاة بارزين منهم الشيخ رائد صلاح، وعكرمة صبري، وجهاد شحادة وأنس المصري، وغيرهم من الدعاة لحث شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية والداخل المحتل لشد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك.

ومن الجدير بالذكر أن حملة “مسير الأقصى” تم إطلاقها عام 2022م وكذلك عام 2023م، وقد تم خلالها تسيير الحافلات من مساجد مدن الضفة الغربية ومن كافة الأعمار رجالا ونساء وأطفالا.

وتقوم مجموعة “نخوة شباب” الشبابية التطوعية على خدمة ورعاية ضيوف الرحمن وتنظيم صفوف المصلين ورواد المسجد الأقصى وسقايتهم وتقديم التمر وبعض المشروبات الساخنة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات