الإثنين 17/يونيو/2024

مشاهد توثق جريمةً قاسيةً.. جيش الاحتلال يعدم مُسنّاً أعزل في غزة

مشاهد توثق جريمةً قاسيةً.. جيش الاحتلال يعدم مُسنّاً أعزل في غزة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

وثقت قناة الجزيرة، اليوم الجمعة، في مشاهد عرضتها لعملية إجرامية أقدم خلالها جنود صهاينة على قتل مسنٍ فلسطينيٍ أعزل في اقتحام منزل غرب مدينة غزة.

وقالت الجزيرة إنّ الجريمة التقطتها كاميرا أحد الجنود الإسرائيليين في 6 نوفمبر الماضي، دون أن تكشف عن تفاصيل أخرى.

ويظهر في المقطع جنود صهاينة يتحدثون خلال اقتحام أحد البيوت، ويزعم أحدهم وجود “مخرب” في الطابق العلوي، ليطلب قائد المجموعة الخروج من المنزل والطلب من القوات الصهيونية قصف الطابق العلوي.

وخلال المحادثات المتبادلة بين الجنود يتحدث أحدهم كيف أنه أطلق النار على مسنٍ فلسطيني أعزل رفع يديه مستسلمًا له، ليطلق عليه النار بجانب سريره ويرديه قتيلا.

ولا يتوقف الإجرام الصهيوني في المقطع عند هذا الحد، فبعد تقديمهم التهنئة للجندي المجرم على قتله للمسن، يعاودون الصعود مرة أخرى في مشهد بالغ القسوة ليعيدوا إطلاق النار على المسنّ الفلسطيني رغم أنه سقط شهيدًا وكان بلا حراكٍ على الأرض.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

صرخة إلى كل المعمورة.. شمال غزة يموت جوعًا

غزة -المركز الفلسطيني للإعلامبينما يحتفل المسلمون في أصقاع المعمورة بعيد الأضحى المبارك، يئن سكان شمال قطاع غزة تحت وطأة المجاعة المستمرة، في حين...

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

يونيسيف: غزة تشهد حربا على الأطفال

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام قال المتحدث باسم منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف) جيمس إلدر إن القتل والدمار الذي يمارسه الجيش الإسرائيلي في...