الثلاثاء 16/أبريل/2024

“القسام” تعلن مقتل وإصابة قوة صهيونية غرب خانيونس

“القسام” تعلن مقتل وإصابة قوة صهيونية غرب خانيونس

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام -الجناح العسكري لحركة “حماس”- استهداف مجاهديها لقوة صهيونية خاصة أسفرت عن مقتل بعضهم وإصابة الآخرين، غرب خانيونس.

وقالت الكتائب في تصريح لها اليوم الخميس، إن مجاهديها تمكنوا من استهداف قوة صهيونية خاصة متمركزة داخل أحد المنازل بقذيفة “TBG” مضادة للتحصينات، واشتبكوا مع أفرادها بالأسلحة الرشاشة وإيقاعهم بين قتيل وجريح شمال منطقة حي الأمل غرب مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

ومنذ ساعات الصباح الأولى؛ يخوض مجاهدو “القسام” معارك ضارية مع قوات الاحتلال في محاور التقدم جنوب حي الزيتون بمدينة غزة، وفي محاور التوغل بمدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، حيث أكّدوا الإجهاز على عدد من الجنود من مسافة الصفر.

وتواصل كتائب القسام لليوم الـ 138 على التوالي، التصدي للقوات الصهيونية المتوغلة في عدة محاور، والتي أسفرت حتى اللحظة عن مقتل (576) ضابطاً وجندياً وإصابة أكثر من (2984) آخرين حسب اعتراف جيش العدو، وما يزيد عن (6600) جريح حسب تقارير المستشفيات الصهيونية مضافاً إليها بيانات جيش الاحتلال، بالإضافة إلى تدمير مئات الآليات كليًّا أو جزئيًّا، كما واصلت قصف مواقع ومستوطنات العدو في غلاف غزة، ودك تحشداته العسكرية في مختلف محاور التوغل.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات