الإثنين 13/مايو/2024

القسام: أجهزنا على 10 جنود صهاينة من نقطة صفر في عبسان شرق خانيونس

القسام: أجهزنا على 10 جنود صهاينة من نقطة صفر في عبسان شرق خانيونس

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

أعلنت “كتائب الشهيد عز الدين القسام” -الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”- تمكُّنَ مجاهديها من الإجهاز على 10 جنود الاحتلال من نقطة صفر خلال اشتباك مع مجموعة منهم في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وقالت الكتائب في بيان مقتضب، اليوم الاثنين، إن مجاهديها تمكنوا من تفجير عبوة مضادة للأفراد في قوة صهيونية راجلة وأوقعوها بين قتيل وجريح في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وكان جيش الاحتلال قد اعترف، صباح اليوم، بمقتل اثنين من جنوده وإصابة ثلاثة آخرين بجروح خطيرة في معارك جنوب قطاع غزة.

وقال جيش الاحتلال إن الجنديين الإسرائيليين القتيلين من وحدة “ماغلان” الخاصة، وقتلا باستهداف آلية بقذيفة مضادة للدروع، غرب خانيونس، كما أصيب 3 آخرون بجروح خطيرة.

وتأتي روايات الاحتلال بشأن خسائره في أعداد جنوده القتلى والمصابين، أو في تعداد الآليات التي تستهدفها المقاومة، وسط تشكيك من المراقبين الذي يرصدون تضاربًا بين جهات عدة في الداخل الإسرائيلي، فيما تؤكد المقاومة أن المعلن عنه إسرائيليًّا -فيما يتعلق بالخسائر البشرية والآلية- أقل بكثير من الحقائق التي توثق كثيرًا منها في مقاطع مصورة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

مواجهات عقب هجوم للمستوطنين جنوب نابلس

مواجهات عقب هجوم للمستوطنين جنوب نابلس

نابلس – المركز الفلسطيني للإعلام اندلعت مساء اليوم الاحد، مواجهات بين المواطنين والمستوطنين وقوات الاحتلال في بلدة قصرة جنوب شرق نابلس....