الأربعاء 17/يوليو/2024

ردٌ طبيعيٌ على جرائم الاحتلال.. حماس تبارك عملية طولكرم البطولية

ردٌ طبيعيٌ على جرائم الاحتلال.. حماس تبارك عملية طولكرم البطولية

طولكرم – المركز الفلسطيني للإعلام

أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس، اليوم الثلاثاء، على أن عملية طولكرم “البطولية”، رد طبيعي على عدوان الاحتلال المستمر على الشعب الفلسطيني.

وقالت حركة حماس، في تصريح وصل المركز الفلسطيني للإعلام: إن “العملية البطولية هي ردٌ طبيعي على مجازر الاحتلال النازي وعدوانه المستمر على شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة”.

وزفت الحركة “لجماهير شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية، شهيدها المجاهد كريم نشأت سلامة من قرية فرعون؛ منفذ عملية إطلاق النار البطولية على حاجز عناب شرقي طولكرم”.

ونوهت إلى “أن أبطال شعبنا ومقاوميه المنتفضين في كافة ربوع الوطن سيواصلون الدفاع عن شعبنا وأرضنا ومقدساتنا في مواجهة العدو النازي المجرم”.

وشددت على أن “دماء الأطفال والمدنيين العزّل التي سفكتها آلة الحرب الصهيونية ستكون لعنة على الاحتلال ومستوطنيه الإرهابيين الذين لن يكون لهم أمن ولا أمان في أرضنا المحتلة”.

واستنفرت الحركة الشباب الثائر في عموم الضفة والقدس لتصعيد العمل المقاوم بكافة أشكاله؛ “حتى دحر الاحتلال النازي وتحرير أرضنا ومقدساتنا وإقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس بإذن الله”.

وفي وقت سابق من مساء اليوم الثلاثاء، استشهد شاب فلسطيني برصاص جنود الاحتلال “الإسرائيلي”، على حاجز “عناب” العسكري شمال مدينة طولكرم، شمالي الضفة الغربية المحتلة.

وصرحت وزارة الصحة بأن “الهيئة العامة للشؤون المدنية أبلغت وزارة الصحة باستشهاد الشاب كريم نشأت كمال عايش (21 عاما) برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حاجز عناب قرب طولكرم”.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات