الأحد 05/مايو/2024

استشهاد فتى برصاص مستوطنين في رام الله

استشهاد فتى برصاص مستوطنين في رام الله

رام الله – المركز الفلسطيني للإعلام

استشهد فتى فلسطيني (17 عاما)، مساء الجمعة، متأثرا بإصابته برصاص أطلقه عليه مستوطن شمال مدينة رام الله، قرب بلدة المزرعة الشرقية، شرق مدينة رام الله.

وقال مصدر طبي في مجمع فلسطين الطبي بالمدينة، إن “الفتى (توفيق عجاك) أصيب برصاصة في رأسه، وكانت حالته حرجة قبل أن يستشهد لاحقا”.

وأوضح المصدر أنّ الفتى عجاق (17 عامًا) من المزرعة الشرقية شرق رام الله، استشهد بعد إطلاق مستوطن النار عليه في منطقة عيون الحرامية شمال رام الله.

وفي السياق ذاته، نقلت وكالة الأنباء الرسمية وفا عن شهود عيان قولهم، إن “قوات الاحتلال أطلقت النار صوب الفتى خلال وجوده في منطقة عيون الحرامية القريبة من البلدة”.

ويتخوف الاحتلال من تصاعد عمليات المقاومة في الضفة الغربية، ردا على جرائمه المتواصلة، بالتزامن مع عدوانه المستمر على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي، والذي أدى إلى ارتقاء 24 ألفا و762 شهيدا، وإصابة 62 ألفا و108 أشخاص، معظمهم من الأطفال والنساء.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

اشتباكات ومواجهات مع الاحتلال في الضفة

الضفة الغربية- الفلسطيني للإعلامشهدت الضفة الغربية الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، اشتباكات ومواجهات مع قوات الاحتلال التي نفذت عمليات اقتحامات...

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

كتائب القسام تزف شهداءها في طولكرم

طولكرم - المركز الفلسطيني للإعلام زفّت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، شهداء طولكرم الذين ارتقوا أمس السبت، بعد أن خاضوا اشتباكًا مسلحًا...