الأحد 05/مايو/2024

قيادات الأحزاب اليمنية تعزي باستشهاد القائد صالح العاروري

قيادات الأحزاب اليمنية تعزي باستشهاد القائد صالح العاروري

صنعاء – المركز الفلسطيني للإعلام
قدمت قيادات الأحزاب السياسية اليمنية العزاء والتهنئة لحركة حماس باستشهاد نائب رئيس مكتبها السياسي القائد صالح العاروري ورفاقه الذين اغتالهم الكيان الصهيوني في عملية غدر جبانة في بيروت، مشيدة بدوره الوطني الكبير.

جاء ذلك خلال لقاء قادة الأحزاب اليمنية -اليوم الأحد- القائم بأعمال ممثل حركة حماس في اليمن معاذ أبو شمالة في مقر مكتب الحركة بصنعاء.

وأشاد قادة الأحزاب بدور الشهيد القائد صالح العاروري ومآثره وهمته العالية في مواجهة العدو الصهيوني ودوره النضالي الطويل الذي استمر حتى لقى الله شهيدا في سبيل عزة وكرامة الشعب الفلسطيني.

وجددوا في كلماتهم تضامنهم إلى جانب أبناء الشعب الفلسطيني ومعركة طوفان الأقصىومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني الذي يرتكب جرائم الإبادة الجماعية اليومية بحق المدنيين في غزة وفلسطين.

من جانبه، ثمُن أبو شمالة مواقف الأحزاب السياسية اليمنية تجاه القضية الفلسطينية ومعركة طوفان الأقصى ودورها في تحريك الجماهير تجاه القضية وحثها على عمل المسيرات والفعاليات نصرة وتضامناً مع معركة طوفان الأقصى ما يعزز ويرفع المعنويات لدى المقاومة الفلسطينية في معركتها ومواصلة التصدي للكيان الصهيوني، مؤكداً أن هذه المواقف تحظى بتقدير لدى قيادة الحركة وكل أبناء الشعب الفلسطيني.

وقال: إن الله اصطفى الشهيد العاروري بالشهادة بعد رحلة نضالية طويلة حمل خلالها راية فلسطين في شتى مجالات الجهاد والنضال الفلسطيني، مؤكداً أن حركة حماس وكل الفصائل الفلسطينية لا زالت ولادة بالرجال وتتعاظم وتقوى، وكلما ارتقى منها شهيدا جاء خلفه من يحمل راية الجهاد ضد الجبروت والظلم الصهيوني.

وضم اللقاء وفود لكل من جماعة أنصار الله، وحزب المؤتمر الشعبي العام، وحزب التجمع اليمني للإصلاح، والحزب الاشتراكي اليمني، وحزب التنظيم الوحدوي الناصري، وحزب الحق، وحزب التصحيح، وحزب البعث السوري، وحزب اتحاد القوى الشعبية، وحزب البعث العراقي، وحزب التحالف الوطني، والحزب السبتمبري، وأحزاب اللقاء المشترك بصنعاء.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات