الخميس 13/يونيو/2024

حماس تدعو الجماهير الحرّة بالعالم لتكثيف حراكها لوقف حرب الإبادة على غزّة

حماس تدعو الجماهير الحرّة بالعالم لتكثيف حراكها لوقف حرب الإبادة على غزّة

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

دعت حركة حماس، جماهير أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم إلى تكثيف حراكهم وفعالياتهم يوم غد الجمعة ويومي السبت والأحد تزامناً مع رأس السنة الجديدة 2024، تضامناً مع غزة وفلسطين، وللمطالبة بالوقف الفوري للعدوان الصهيوني ولحرب الإبادة ضد شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة، وتنديداً بدعم إدارة الرئيس بايدن للاحتلال النازي.

وأهابت حماس في بيان لها، اليوم الخميس، بالجماهير الحرة حول العالم إلى مواصلة كل مظاهر التضامن والتأييد لشعبنا وقضيتنا الفلسطينية العادلة.

وقالت: لتكن الأيام القليلة المتبقية من هذا العام صرخةً عالميةً موحّدة، وبكل اللغات وعبر جميع الأديان والمذاهب والأعراق، وبصوت الإنسانية الواحد؛ أن أوقفوا العدوان وحرب الإبادة على غزة.

وتشن إسرائيل منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي، حربا مدمرة على قطاع غزة، ما أدى إلى حتى الآن إلى أكثر من 80 ألف شهيد ومفقود وجريح، 70 % منهم من الأطفال والنساء، فضلا عن تدمير مئات آلاف الوحدات السكنية والتهجير القسري لنحو 2 مليون نسمة.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات

تحذير حكومي: شمال غزة يموت جوعًا

تحذير حكومي: شمال غزة يموت جوعًا

غزة - المركز الفلسطيني للإعلام حذر المكتب الإعلامي الحكومي، أن شمال قطاع غزة يموت جوعًا جراء سياسات الاحتلال الصهيوني واستخدامه التجويع كسلاح في حرب...