عاجل

الجمعة 03/مايو/2024

والله لنجعلن رؤوسهم تحت أقدامنا.. مشاهد قسّامية جديدة وإذلال لجنود الاحتلال (شاهد)

والله لنجعلن رؤوسهم تحت أقدامنا.. مشاهد قسّامية جديدة وإذلال لجنود الاحتلال (شاهد)

غزة – المركز الفلسطيني للإعلام

تواصل كتائب الشهيد عز الدين القسام من خلال توثيقها للجهد الحربي الذي يقدمه المقاومون الشجعان في كل محاور الاشتباك مع جنود الاحتلال الجبناء، تقديم الدليل تلو الآخر على خسة هذا الجيش الجبان الذي يهرب عند مواجهة الحقيقة فيما يستقوي على المدنيين والعزل والصحفيين والطواقم الطبية.

وكان لافتا في بيانات الكتائب وبلاغاتها العسكرية التي يشيد العالم بدقتها ومصداقيتها، ما حوته من حرب نفسية متواصلة تكشف زيف تصريحات العدو وقادته وكذب ادعاءاتهم، وتوثيق خسائرهم بالصوت والصورة التي تكشف انهيار هذا الجيش وجنوده ومدى هشاشته، كما أكد الناطق باسم الكتائب أبو عبيدة في كلمته المسجلة الأخيرة.

ويظهر في أحد المقاطع التي بثتها الكتائب هذا اليوم مجاهدٌ قسامي وهو يصور دماء جنود الوحدة الخاصة على أرضية احد الأنفاق ويرصد فيه ما تركوه خلفهم من عتادٍ وسلاحٍ وأدواتٍ وحتى كلبهم البوليسي الذي قتل خلال العملية، وهو يقول بكل عزة وقوة وثقة: “والله لنجعلنّ رؤوسهم تحت أقدامنا”.

وقالت الكتائب في بلاغ عسكري إنّها ستنشر كتائب توثيقًا مصورًا للعملية التي تمكن فيها مجاهدو القسام من الاشتباك مع 10 جنود صهاينة من نقطة صفر داخل خيمة عسكرية للعدو في منطقة جحر الديك وسط قطاع غزة، وتمكن المجاهدون من الاستيلاء على قطعة سلاح M16 من أحد الجنود، وعادوا إلى قواعدهم بسلام.

وقالت الكتائب إنّ مجاهديها بالاشتراك مع سرايا القدس استهدفوا تجمع جنود الاحتلال شرق خان يونس بقذائف الهاون من العيار الثقيل وتحقيق إصابات محققة في صفوفهم.

بثت كتائب الشهيد عز الدين القسام مساء اليوم الجمعة، مشاهد جديدة من الالتحام البطولي لمجاهديها في كل محاور توغل جيش الاحتلال، حيث تمكن المجاهدون من استهداف الآليات وجنود الاحتلال المتوغلة في حي الشيخ رضوان شمال مدينة غزة.

كما بثت كتائب الشهيد عز الدين القسام، مشاهد من استهداف مجاهديها لآليات وجنود الاحتلال المتوغلة في محاور مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأكدت الكتائب في بلاغ عسكري أنّه وبعد عودة مجاهديها من مناطق الاشتباك، فإنّهم أكدوا تدمير ناقلة جند صهيونية بعبوة العمل الفدائي ومقتل وإصابة طاقم الناقلة واغتنام عتاد الجنود القتلى بمدينة خانيونس.

كما تمكن مجاهدو الكتائب من استهداف 3 دبابات صهيونية من نوع ميركفاه بقذائف الياسين 105 و لـp29 شرق مدينة خانيونس.

وكان الناطق باسم كتائب الشهيد عز القسام أبو عبيدة أكد في تسجيل صوتي، بثته الكتائب اليوم الجمعة، أنّ مجاهدي الكتائب تمكنوا من استهداف 100 آلية بكل محاور التوغل وأنهم تمكنوا من حصد عدد كبير من جنود الاحتلال ومرتزقته، وشدد على أنّ جيش الاحتلال هو الذي يتفكك وينهار وليس كتائب القسام.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات