الأربعاء 28/فبراير/2024

حسام بدران يستنكر تصريحات الخارجية الأميركية ويحمّلها المسؤولية لارتكاب المجازر في غزة

حسام بدران يستنكر تصريحات الخارجية الأميركية ويحمّلها المسؤولية لارتكاب المجازر في غزة

المركز الفلسطيني للإعلام

استنكر عضو المكتب السياسي لحركة حماس حسام بدران تصريحات الخارجية الأمريكية المتعلقة بتبرئة الاحتلال من جرائمه المتعددة ضد الشعب الفلسطيني.

وقال بدران في تصريح صحفي أمس الاثنين أن هذه التصريحات تحاول تبرئة الاحتلال من استهدافه المباشر والمتعمد للمدنيين العزل والمستشفيات في قطاع غزة.

وعدّ أن استمرار أمريكا في إعطاء الاحتلال الغطاء لسلوكه النازي وجرائمه بحق شعبنا في قطاع غزة والإبادة الجماعية بحق العائلات والأسر الفلسطينية؛ تثبت مجدداً مشاركتها المباشرة في المعركة الدموية ضد شعبنا.

وتابع: “إن استمرار الإدارة الأمريكية بسياساتها الحالية في توفير الغطاء السياسي والإعلامي والدعم العسكري المفتوح بالقنابل الثقيلة والمحرمة دولياً لا تعادي شعبنا الفلسطيني وحده، بل تعادي شعوب منطقتنا العربية والإسلامية وكل أحرار العالم”.

وحمّل بدران الإدارة الأمريكية برئاسة بايدن المسؤولية الكاملة عبر الضوء الأخضر الذي منحته للاحتلال لارتكاب المزيد من المجازر والإبادة الجماعية بحق الأطفال والنساء والمدنيين العزل في غزة.

كان بايدن زعم أن إسرائيل لا تقترف جرائم إبادة في قطاع غزة، وأنها غيرت أسلوبها في جنوب قطاع غزة، رغم أن جرائم الاحتلال تصاعدت بعد انتهاء التهدئة الإنسانية.

الرابط المختصر:

تم النسخ

مختارات